جولنار هانم
جولنار هانم
بارك الله فيك موضوع اكثر من رائع استفدت منه كثير
ام زايد 2100
ام زايد 2100
up
زهرة الأيام
زهرة الأيام
كل عام وانتم بالف الخير
وعساكم من عواده
ترى وحشوتوني كثير
بس شكل ارجعه راح تكون مع بدايه المدراس
نبدأ حمله الخير والأفكار والمشاريع والتووووفير
والله يبارك لك يا المتفائله ويرزقك الزبائن كثر الارز
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
كل عام وانتم بالف الخير وعساكم من عواده ترى وحشوتوني كثير بس شكل ارجعه راح تكون مع بدايه المدراس نبدأ حمله الخير والأفكار والمشاريع والتووووفير والله يبارك لك يا المتفائله ويرزقك الزبائن كثر الارز
كل عام وانتم بالف الخير وعساكم من عواده ترى وحشوتوني كثير بس شكل ارجعه راح تكون مع بدايه...
تسلمي والله يسعدك على الدعوه الحلوه ويوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين يالغاليه
والله فرحة بدعوتك كثييييرومن الفرحه دمعت عيني:icon33:
نــــــــــوال
كل عام وانتم بخير يا حملة الخير

جالكسي مالح كيفك وكيف الكتكوته ان شاء الله بخير

مكااويه موووت كيفك يا حلوه وحشتيني ايش اخبارك

المتفائله الف الف الف مبروك المشروع الجديد براافو عليك

جوجو وينك يا جوجو طمنينا عنك ايش اخباارك انا دخت السبع دوخات على سالفة بناء البيت التركيب ابي اي وكيل لهم بالسعوديه لان موقعهم مافيه وكيل بالسعوديه بليز هيلب مي

سندريلا وينك يالغلا مختفيه خلاص الاجازه خلصت وان شاء الله ترجع الحمله مثل اول عندي اخبار مش حلوه تموتو ضحك علي بحكيها لكم بعدين

نداا الايام كيفك يا حلوه ايش اخبااارك انتي مثال للعضوه المثابره بصراحه في رفع الموضوع بس كلنا انشغلنا بالاجازه ورمضان والعيد

يالله احس اني ما صدقت خبر خلصت الاجازه

طبعا الحلوه العطاااويه الله يكتب لك اللي فيه الخير في مشروع الخياطه لكن نصيحتي لك انتي لازم يكون عندك ابتكار في الازياء ولا تخلين خط انتاجها فقط خياطه ملابس استغلي كل الوقت من ناحية المفارش فساتين سهره موسم الدراسه خيطي تنانير لبنات الجامعه والمعلمات كمان البلايز حاولي تبتكري ولو تحبي مجال الاطفال ابدعي في ازيائهم احس الابداع فيهم اكثر فيه شغلات كثيره ممكن تبدعين فيها في مجال الخياطه لكن الله يوفقك بخياطه فنانه وجيده

زهرة الايام ايش اخبارك يالغلا ان شاء الله بخير

شيخه احمد اخبارك يالغاليه طمنيني عنك وعن صحتك ان شاء الله احسن

++++

نرجع لخططنا السابقه

طبعا انا عن نفسي مالي يومين راجعه بيتي بس اخلص منه باذن الله راح ابدء تخطيط جديد

نشاطاتي راح ترجع مثل السابق

وهي تجارة البهار والمخلطات الشرقيه والعود

راح ادخل هالمره العطور الفرنسيه مثل الاخت المتفائله اعجبتني خصوصا ان سعرها اصبح مناسب للجميع

لازلت عند مشروع الشكولا خصوصا ان الاغراض مثل ما قلت لكم متوفره عندي ما عدا الشكولا الخام لكن للامانه متخوفه كثير في هالاجواء الحاره وطريقة تسويقها خصوصا ان المنطقه اللي انا فيها ما تدعم هالشغلات كثير ما ادري ما جربت بس يتهيئلي كذا ... راح اجرب واشوف ان شاء الله واكيد راح انقل لكم الصور اول ما اسويها

الشي المضحك ياللي حابه احكيه لكم عن مشروع حكيت فيه وعملت وتعبت وبالاخير صرت مهزله وتريقه عند اهلي بقولكم بس ابي الغالين يتواجدون اول

يالله اشوفكم غدا باذن الله