الله يجزاها خير الي ترد و تريحني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

عندي استفسار شاغلني ومتعبني والي عندها خلفيه اتجاوب والي ما عندها ترفع الله يجزاها الخير
انا حملت حمل طبيعي قبل اربع سنوات وصار عندي ولد والحمد لله يارب يحفضه الي ويخلي وبعدها بثلاث سنين حملت حمل طبيعي بدون ادويه ولامنشطات بس الجنين توقف نبضه تقريبا الاسبوع السادس وسويت تنظيف وبعد اسبوعين صار نزيف وطلع عندي قطعه مشيمه صغيره منسيه وسويت تنظيف ثاني بعد اسبوعين من التنظيف الاول وبعدها بشهرين حملت ونفس السبب ما في نبض نفس الحمل السابق الاسبوع السادس وسويت تنظيف وهذا التنظيف الاخير قبل شهر ونص تقريبا من الان
سؤالي ممكن احمل هسه ولا خطر عليه لان سمعت ناس اتكول خطر عليكي تحملي بعد حمليين متتاليه وتنظيفيين متتاليه ممكن اتاذى او الرحم يتعب يعني لازم انتظر 6 اشهر والي صار عندها مثلي وحملت بعد الاجهاضات والتنظيف يعني امسويه تنظيف مو بس اجهاض لان التنظيف ايتعب الرحم الي عندها مثلي اتجاوبني
والسؤال الثاني انا رحت الطبيبه حتى اعرف سبب اجهاضاتي اتكلي احنه هسه مستحيل انسوي فحوصات لان اجهاضين بعد حمل سليم طبيعي لان انتي عندك حمل سليم وطفل و لازم ايكون عندك اجهاض ثالث بعد هذا ايكون عندك حمل غير طبيعي ونسوي التحاليل يعني لازم احمل واجرب للمره الثالثه اما ينجح او لا والي تعرف اجاوبني لان نفسيتي مدمره والله يرزقني ويعوضني ويرزق الي اتجاوب علي بالشي الي اتريده يارب
11
884

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشه ابيض وأسود
الله يرزقك الذريه الصالحه
mayosaa
mayosaa
يعني ولا وحده صار عندها مثلي جاوبوني الله يجزاكم الخير تعبت وما في جواب لا من دكاتره ولا احد
][حبيبة زوجها][
رفففففففففففع
إذكروا الله 333
الله يرزقك بالحمل السليم المعافى وانا من رايي انتظري اقل شي ست شهور عشان تريحي رحمك واهتمي بنفسك وقت الدوره ولازم تروحين دكتورة صح عشان تعرفين سبب وقف النبض واكثري من قراءة سورة البقرة والدعاء نصيحة واللي قالت لك لازم ثلاث اجهاضات ماعندها سالفة عجازة
أم هلولة
أم هلولة
انتظري لو3شهور حتى الرحم يرتاح وارقي نفسك