حديقة أزهار

حديقة أزهار @hdyk_azhar

كبيرة محررات

حوامل الشهر التاسع ... الشنطة؟؟؟

الحمل والإنجاب

مسا الخير ياحلوات...
بسالكم عن تجهيز شنطة المستشفى وياليت تساعدوني...
انا حطيت للبيبي ملابس وحفاضات وبطانية بس ماادري احط منشفه والا هم اذا روشوه يعطوه.... وكمان بالنسبه لي حطيت ملابسي بس بالنسبه للفوط يعني كم اخذ لاربع وعشرين ساعه باجلسها في المستشفى بعد الولاده؟؟؟ اخذ الكيس كله والا كيف:p:p.....
وكمان سمعت انو الممرضات يروشوا الوحده يعني اجباري طب انا ماابغى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:30::30:

يالله كل وحده جهزت تقول اش سوت وحطت؟؟؟
51
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حديقة أزهار
حديقة أزهار
فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
وين الحوامل؟؟؟
جولنـــار
جولنـــار
بالنسبه للنونو خوديه له منشفه للإحتياط افضل
وبالنسبه للفوط والله انا بكريه ماجربت مدري كم وحده ممكن تحتاجي جيبي كيس كامل بس مو الكبير
انتي ماتضمني كيف ح يكون الدم كتير ولا قليل
ومافيها شي لو روشوكي الممرضات
الموهم الله يولدك بالسلامه وانا خايفه من الولاده زيك
اول ماتولدي بالسلامه طمنينا
واكتبي لنا موضوع عن ولادتك كيف كانت لاتنسي
غلاقه
غلاقه
والله والله ماهمتني لاشنطه ولاتجهيز خايفه موت موت خلاص من الخوف كرهت كل شي ياربي نفسيتي تعبانه حيل اخاف اموت اخاف مااتحمل الالم اخاف يقل التنفس علي مدري المهم ميته رعب
therockandrose
therockandrose
الشنطه يا قلبي حطي فيها ثوبين لك وغيار داخلي ثلاث وفوط عشره وشاحن جوال وجواب وبنطلون وفازلين وللطفل حطي لبس داخلي وخارجي وجوارب ولفه
حطي لك معمول تمر ولا علب تمر الصغير لبعد الولاده جزمة مريحه للمشي بالمستشفى مناديل وطرحه للشعر
شيخةالزين
شيخةالزين
شوفي حبيبتي ..
انا بالنسبه لي .. اخذت كيسه الفوط الصحيه كلها .. لان مدري وشلون الدم وكميته وكم مره بغير ..
ومنشفه للبيبي نصيحه لا تاخذين .. انا كانوا هم يروشون البيبي ويجيبونه جاهز .. وانا اغير ملابسها عندي بالغرفه .. مع انه هم كانوا يقولون هاتي الملابس حنا نلبسها .. بس تدرين من زود الوناسه بكريه ومبسوطه ببنتي انا اللي كنت ابي البسها ..
لا تنسين فرشه الشعر للبيبي .. انا كانوا يجيبونها شعرها منكوش من غير ما يمشطونه .. كان ينرفزني الموضوع .. كلمت امي وخليتها تجيب فرشه شعر للبيبي ..
بالنسبه للترويش .. انا كنت متروشه قبل لا اروح ومسشوره الشعر بعد (يمديك على الفضاوه)
وكنت ماخذ منشفه عشان لو بتروش وماخذه عده الحمام كامله .. بس ماحتجتها لان المستشفى باررررررررررد وخفت يجيني شي ..
وبعدين الحمدلله ماعرقت ولا تعبت ولا شي .. لاني ماخذه ابره الظهر ..فكانت الولاده سهله الحمدلله ..