سنيوره قمر
سنيوره قمر
لازم تكلميه قولي له
لازم تعرفين وين يروح خاصهانك في دوله والعياذ بالله
كلها فتن لاتقولين واثقه فيه
ابليس مايخلي حد في حاله
ديزاين
ديزاين
الله يحنن قلبه عليك ويسخره لك

برايي تنشغلي بالدراسه حاولي
غ ـــلا..~
غ ـــلا..~
الله يكون بعونك حبيبتي
استغفري كثير بنية إصلاح الأحوال
هاملتون
هاملتون
:icon33:شوفي مهما صار معك بالحياة ما بدي اشووووووف دمووووعك بدك تكووووني قوية ويا جبل ما يهز ريييييييييح حلي امووووووورك بعقل ومفهوووووومية ودمووووووعك ما تنزل ابدا ابدا كووووني قوية
:icon33:شوفي مهما صار معك بالحياة ما بدي اشووووووف دمووووعك بدك تكووووني قوية ويا جبل ما يهز...

مشكورررررره حبيبتي على تشجيعك والله انك رفعتي معنويااتي كثير ماكنت كذا قبل بس من تغربت ولي سنه ماشفت اهلي :icon33:

صايره حساااسه وعلى اتفه شي اصيح عليه حتى شعري صار يتسااقط بشكل فضيع
ونفسيتي تنعكس على اولادي بعد قلبي
وهو يشوف وضعي ويقولي تبين تروحين روحي بس انا صعبه اتركه هنا لحاااله
ارد عليه واقوله ليش انت مو قادر انك تسعدني يسكت مايرد
علماا اني اناقشه بهدؤ لاني لو كلمت بقوه مايتفاعل معي يعصب زياده ومن بكره نتراضى طبعاا انا الى ابدى لان مابى اولادي يحسون بزعلنا علشان مايتأثرون يالبي قلبهم

جزاااك الله الف خيرر :)
هاملتون
هاملتون
اختي المعالى ماتصدقين قد ايش كلامك ريحني وكنك حاسه اني الايسبوع الى طاف مفسره حلمـ عند شيخ وقالي لازم ترقين نفسك انتي وزوجك وسالني من ضمنها اننا نتمشكل بأتفه شي قلت ايوه قال هذي والله اعلمـ حسد الله يكافينا ويكفيكمـ شرهااا الى طلعت لك بلحلمـ يقصد الحرمه الى شفتها قد تكون حاسدتك على تغربك تحسبك مبسوطه وانك عايشه بحريه وقالي من هلكلاامــ والله جلست ابكي من قلب وش ذا الناس الى هدرجه ياصلووون والى شفتهاا وحده قريبه لي مرره واحبها حيل حتى هي بس الله الهاادي
جزااك الله الف خيرر وهذاني مجهده بلقرااايه الله يتقبل واذا نام زوجي بعد الدوام اشغل عنده البقره الله يكفيني ويكفيكمـ كل شر
اللهم امييين