مصقوعه بورده
مصقوعه بورده
انا السمنه عندي تقريبا بالارداف والزنوووود والشمر ساااعدني كثيييييييييييييييير بنزووووووووووووول وزني وغير كذا الترهل فيه لكن خفيييييييييييف وان شاء الله بحاول اشد على نفسي واشد جسمي :27:
انا السمنه عندي تقريبا بالارداف والزنوووود والشمر ساااعدني كثيييييييييييييييير ...
مشآآآء الله ربي يقويك غلاتي بس ممكن تعطيني طريقتك باالشمر ? وكيف ناويه تشدي جسمك انامره قلت لك ع الا بي جي بس شكلك ماشفتي الرد اتوقع يفيدك ياقلبي لانه وظيفة شد الجسم وتنسيقه وربي يعينك وتوصلي للوزن اللي تتمني
**أم أنس**
**أم أنس**
مشآآآء الله ربي يقويك غلاتي بس ممكن تعطيني طريقتك باالشمر ? وكيف ناويه تشدي جسمك انامره قلت لك ع الا بي جي بس شكلك ماشفتي الرد اتوقع يفيدك ياقلبي لانه وظيفة شد الجسم وتنسيقه وربي يعينك وتوصلي للوزن اللي تتمني
مشآآآء الله ربي يقويك غلاتي بس ممكن تعطيني طريقتك باالشمر ? وكيف ناويه تشدي جسمك انامره قلت لك ع...
:27:هلابك يالغلاااا الشمر

اشربه مع الشااااي الاخضر بالزنجبيل ابوشيبه واحيااانا بدونه

يعني بالشاااي الاخضر وحده

وطريقتي لكل كووب ملعقه وحده كبيره او 3ملاعق وسط

احطها بكوب واحط عليها مويه حاره

بس الا بي جي وش طريقته وبكم وووين ممكن القاااه بالطاااايف

لو فعلا يشد بسوووويه

:27:
مصقوعه بورده
مصقوعه بورده
هلا غلاتي انا سويته بالمدينه بمركز (نادي)

انتي اسالي بالعيادات عندكم او النوادي اسمه ال بي جي اللي ببدله موش اللي صفااائح انتبهي

لانه ابو بدله يلبسوكي بدله ماسكه استرتش وعندهاا جهاز فيه زي تعرفي حق المكنسه الكهربآئيه كيف يشفط اللي ع الارض

اسفه ع التشبيه بس هو كدآآ هههههه

وبس انا عملت 12 جلسه بـ1500 كان عليهاااا عرض

بس خساره مانفعني لانه هو ينفع للي اجسامهم نحيفه يعني بـ80 و70 وفيها ترهل....!!

وان شاااء الله اكون افدتك
**أم أنس**
**أم أنس**
هلا غلاتي انا سويته بالمدينه بمركز (نادي) انتي اسالي بالعيادات عندكم او النوادي اسمه ال بي جي اللي ببدله موش اللي صفااائح انتبهي لانه ابو بدله يلبسوكي بدله ماسكه استرتش وعندهاا جهاز فيه زي تعرفي حق المكنسه الكهربآئيه كيف يشفط اللي ع الارض اسفه ع التشبيه بس هو كدآآ هههههه وبس انا عملت 12 جلسه بـ1500 كان عليهاااا عرض بس خساره مانفعني لانه هو ينفع للي اجسامهم نحيفه يعني بـ80 و70 وفيها ترهل....!! وان شاااء الله اكون افدتك
هلا غلاتي انا سويته بالمدينه بمركز (نادي) انتي اسالي بالعيادات عندكم او النوادي اسمه ال بي جي...
حلوووو سعره

بسال واشوف وجزاك الله الف خيييييييييييييييييييييير
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
ام انس الله يحفظك ويحميك يااااارب ماشاءالله لاقوة الا بالله

ممكن تعطيني طريقة ريجيم 500 سعرة لاهنتي ؟؟