smileee
smileee
ياحبيبات قلبي انتو اشكركم جميع على إجا باتكم
انا قريب جربت ورق عنب من شجره في بيتنا.....توه طالع بس والله مافي اطعم منه
لكن صعب استناه وما اسويه إلا في موسمه
بأجرب الأنواع اللي قلتو عليها :27: :27:
أم عزيز2
أم عزيز2
عندي طريقة ورق عنب تجننننننننننن أنشاء الله أعرضها عن قريب راح تتذوقين أحلى ورق عنب في حياتك000000000
الشعلة
الشعلة
بسم الله

حبيباتي موسم ورق العنب بيصير بعد اسبوعين او اقل ... حاولو تستغلون الفرصه هذي وتفرزنزن الورق في علب بلاستيكه مثل علب التمر المفرزن .ز ورصيه بالفريز واستخدميه طول السنه .......ز افضل من المعلب

ونصيحه .. لا تضعين الليمون على ورق العنب قبل الاستواء . حتى لا يسود الورق وينشف ... بمعنى ضعي الليمون في المرحله الاخيرة من الطبخ قبل التقديم بخمس دقائق ... وهذا الكلام من تجربه
زهرة النوير
زهرة النوير
انا استعمل اي نوع بصراحه احب اجرب كل نوع

من اللي جربتهم انصحك بما ركه ( مارتكسبو ) امريكي بس اوراقه كامله

ما تقطين منه ولا ورقه وصج الغالي سعره فيه !! وان اقطعه بالنص علشان

تصير ورقه صغيره شكلها احلى .

ماركه ( جربه )مصري حلو لكن مشكلته مشكله شي صغير وشي كبير

ومو مرتب تفتحين اللفه من بره زين ومن داخل الورقه معفسه اضطر افردها

بيدي وبعدين فيه اوراق لازم تقطينها مو صالحه للف بس هو رخيص ومسوين

عليه عرض ربع سعر الامريكي .

ماركه ( ليدي ديانا ) حلوه ,

وتوني شريت ماركه ( قيصر ) تركيه اول مره بعدي ما جربتها .

بس ودي اجرب الورق الطازج يمدحونه . :a_smil17: واااااااااايد
ام خالد10
ام خالد10
انا استعمل اي نوع بصراحه احب اجرب كل نوع من اللي جربتهم انصحك بما ركه ( مارتكسبو ) امريكي بس اوراقه كامله ما تقطين منه ولا ورقه وصج الغالي سعره فيه !! وان اقطعه بالنص علشان تصير ورقه صغيره شكلها احلى . ماركه ( جربه )مصري حلو لكن مشكلته مشكله شي صغير وشي كبير ومو مرتب تفتحين اللفه من بره زين ومن داخل الورقه معفسه اضطر افردها بيدي وبعدين فيه اوراق لازم تقطينها مو صالحه للف بس هو رخيص ومسوين عليه عرض ربع سعر الامريكي . ماركه ( ليدي ديانا ) حلوه , وتوني شريت ماركه ( قيصر ) تركيه اول مره بعدي ما جربتها . بس ودي اجرب الورق الطازج يمدحونه . :a_smil17: واااااااااايد
انا استعمل اي نوع بصراحه احب اجرب كل نوع من اللي جربتهم انصحك بما ركه ( مارتكسبو ) امريكي...
السلام عليكم يا عزيزاتي بالنسبة للورق عنب نحنا نخزنة بالطريقة التاية نضعة في مرطبان ضغط ونضع طبقةورق عنب ونرش علية شوية ملح خشن حتى ينتهي ويبقى صالح للاستعمال اكثر من سنة ولما نريد استعمالة نغلي ماء ونضع فية الورق يغلي حوالي خمسة دقايق ونلفة ويطلع يجنن
امطريقة طبخة على الطريقة اللبنانية يا حبيباتي فنحنا نحشية بلحمة مفرومة ورز ونضع في اسفل الطنجرة القليل من العظم من عند الجزار ونبدا بصف اوراق العنب فوقة بطريقة مرتبة وفي الوسط نضع شريحة من اللحم ونكمل باقي مقادير الورق عنب و
في طنجرة تانية نغلي ماء مع عصير حامض ونسكبة فوق طنجرة الورق عنبوب ونتركة على نار قوية حتى يغلي ومن بعدها نخفف النار ونتركة على النار الهادية حوالي ال7ساعات ويا عيني على الطعم ساعتها يجنن