الله يجعلها باعلى الفردوس ... من تشور عــلي ويفرج همكم انا في كرب ..

الأسرة والمجتمع

اسعد الله اوقاتكم وجعلها عامره بطاعته ...
ياالغــوالــي مالي بعد ربـــي غيركم اخذ رايكم..
4 سنوات ماحملت وكان السبب من زوجي ..وماعندنا حل غير الأنبوب .. والله انها مــره 4 سنوات وانا في حاله نفسيه سيئه مايعلم فيها غير فاطر السموات والأرض وهذا ابتلاء من ربي والحمد لله ع كل حال
المشكله الي اعــاني منهاا ياالغوالي ... زوجــي والله انه ماقدر هذا الشيء وانا وقفه معه يده اليمين وساكته عن الكل عشانه ودتيما مالقا الا التجريح ليش ماحملت وبذات من ابــوه واني انا السبب لاني ادرس وانا الي مابغا احمل واخذ موانع ودايما خواته يسالوني وش استخدم وهو عادي الموضوع عنده ولاهمه ...وانا امشي الوضع وصابره ودايما ادعي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ... بالاخير ياخوات سويت عمليه انبوب ولله الحمد والمنه نجحت وانا الان ببدايه السادس ونقل عمل زوجي لمنطقه اهله الشيء الي اواجه وكان جبل ع قلبي ان محذوفه عند اهلي من اول الصيف ومن اول حملي ولا قدر التعب الي واجهته بالعمليه والله ماحد يحس بالي احس فيه الا من جربت الابر المنشطه وعمليه سحب البويضات وترجعيها والانتظار اسبوعين لان تبان النتيجه كلها مالقيت منه كلمه تواسي خاطري يشهد ربي ماهي منه مني عليه اني سويتها لا والله بس زوجي انسان انانــي الى ابعد حــد مصروفي ومواعيدي ع اهلي ... والله كاني شغاله مالي حقوق ولسانه اطول منه دايما يجرحني ويدور الزله ع اتفه شيء.. وفقها بخيل الا ابعد الحدود ...ويرضا يشوفني مذلوله له ولاهله.... وربي ماتكت وسيله معه الا وجربتها .. وهو ناكــر جميل... وانا صابره

وانا الان عند اهلي بمشكله هو سببها باقي لافتح بيت ولا شيء والله انه ظلمني وتقول علي شيء ماهو فيني هو وابوه ... واهله مستغربين ليش انا ع مثبتات حمل وماطلع كثير ولا نزل ...

انــا وصلت حــدي والله معاد للصبر فيني مكان ياخواات وربي تعبانه نفسيا ومنهلكه من الحمل وحلفت له يمين أن يدرون اهله وأهلي بسبب حملي لانه ناكر للجميل والشين شين لين يموت .... وراحتي ان الكل يدري ( اهلي واهله)عشان ماتحمل ذنب مافي بطني بعدين .... تكفون شور عــلي يشهد ربي ان دمعتي ع خدي يوميا وان ع قلبي مثل الجبل .. وهو ماعنده قلب ولا احساس والله لايحرمنني منكم ..........
تكفوون الا ماعندها رد زين لاتقرا الموضوع ولا ترد ...
51
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زاد فيني الحزن
الله يفرج همك ياقلبي
ان شاء الله البنات يفدونك
لولوة مصطفى
لولوة مصطفى
الله يفرج همك يارب ويصلح امورك ويهدي زوجك وشوفي ترى الحامل تكون نفسيتها مزفته اولدي عند اهلك وبعد الولادة بيرجع كل شي طيب ان شاء اللخ وادعي وقت الولادة تراها باذن الله مستجابه
ahood14141
ahood14141
الله يفرج همك
oum loqmane
oum loqmane
الله يفرج همك ياقلبي
$مهاوي $2010
$مهاوي $2010
الله يسخره لك وان شاالله يكون المولود وجه خير عليكم