دارسين

دارسين @darsyn_1

عضوة نشيطة

ممكن مشاااوره اخواتي بخصوص تنظيم الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله. في موضوع محيرني مررا وماني عارفه اتخذ قرار قلت اشاوركم يمكن اعقلها واتوكل انا عندي بنت عمررها سنتين ونص تقرييبا وادرس جامعه تعليم عن بعد وبعيده عن اهلي تقدرو تقولو فغربه ودي احمل واجيب اخ لبنتي لانها مرررا محزنتني لحالها واحيانا اقول اش قدرني على 2 ودراسه وبيت وما ابغى شغاله نهائيا واليوم جااني صداع والله من قوه التفكير في الحمل بنتي وبيتي وزووجي ونفسي والاختبا ات زوجي مو فارقه معاه احمل او لا بس انا محتاره هل افكر في الحمل الان ولالا رجاء كل وحده تحط نفسها مكاني وفنفس وضعي لانو لو اهلي عندي تهون المشكله شوي ف ارجووكم شورو علي متلخبطه مررررا والله يختار الي فيه الخير  
13
968

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـبراءة
الـبراءة
عل حسب انتي كم باقي للك سنه وتخلصين من الجامعه
واذا تقدرين تاجلين اجلي واحملي
انا عندي ولد عمره سنه والحين حامل انا اشوف كذا احسن شي عشان اربيهم مع بعض ويكون التعب مره وحده وبعدين ابغى استخدم
ام رند..
ام رند..
بصراحه بدري شوي خليها تكمل 3 سنوات وتعلميها الحمام كذا افضل وماتجيبي الثاني الا وهي اربع سنين تكون كبرت وتريحك ويبقى همك على الثاني
خاصه انك تدرسي والله يدلك على الخير يارب
ادعي لي ربي ييسر اموري كلها ..
دنيااااا الصمت
اتوقع بعد الدراسه افضل
شمس زوجي
شمس زوجي
حبيبتي الافضل تحملي الحين وتجيبي كتكوت اوكتكوته تلعب مع اختها ماتخليها لوحدهاحراااام مسكييينه وبعدين اجلسي فتررره بكيفك انا بنتي عمرها سنه ونصف والحين حامل بثلاث شهور وفرحاااااانه فيه الله يتممه علي بخيييير ابغى اخت لبنوتتي عشان تلعب معها ويتصادقوا ونعمة ربي ماراح امنعها الله يقدرنا على تربيتهم يااااااااااااااارب بس يابنات ابغى اسالكم من يوم حملت وانا معايا مغص خفيف يجيني على اوقات متفررررقه ومرات اروح الحمام وانتم بكراااامه القى افرازات سايله تشبه المويه طمنوني هل لاسمح الله ممكن تكوووووون موية الجنين.
أم إياد*
أم إياد*
اختي فوضي امرك لله والله يكتب لك مافيه خير وصلاح في الدنيا والااخره
واحسن ان الاول والثاني يصيرعمرهم متقارب يعني سنه ونص حتي تربينهم مع بعض وهم كذالك يسلون بعض الله يوفقك