نبضة غلا

نبضة غلا @nbd_ghla

عضوة نشيطة

اللي ولدت في المستشفى العسكري في جده غرفه خاصة على حسابها تدخل

الحمل والإنجاب

الله يعافيها اللي تعطيني تجربتها أنا متردده فيه ناس تمدحهم وتمدح الخياطة وناس تسبهم تعبت من كثر التفكير :09:
22
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوانا***
ام جوانا***
والله اكيد على حسب اللي تولدك ..
أختي جابت تؤم واللي اشرف عليها دكتور وقال راح اولدك طبيعي وماشاء الله لا قصيري ولا تخدير ..
كانوا دوبهم في اول اسبوع من الشهر 8 الحمدلله ربي سهلها عليها بعدين قعدوا في الحضانه شهر

واللي خيطت لها وحده دكتوره امريكيه بس من هذولا الافارقه بس مدحت لي الخياطه حقتها

والطاقم السعوديات لك عليهم شوي مدري كأنها والده على حسابهم ..

وتمدح في الخدمات بالمستشفى
وشوفي امي كانت تبخشش على الممرضات ههههههههههه
والله انهم شالوا أختي فوووق واهتمام وعنايه .. ومتوصين فيها و صايه
نبضة غلا
نبضة غلا
والله اكيد على حسب اللي تولدك .. أختي جابت تؤم واللي اشرف عليها دكتور وقال راح اولدك طبيعي وماشاء الله لا قصيري ولا تخدير .. كانوا دوبهم في اول اسبوع من الشهر 8 الحمدلله ربي سهلها عليها بعدين قعدوا في الحضانه شهر واللي خيطت لها وحده دكتوره امريكيه بس من هذولا الافارقه بس مدحت لي الخياطه حقتها والطاقم السعوديات لك عليهم شوي مدري كأنها والده على حسابهم .. وتمدح في الخدمات بالمستشفى وشوفي امي كانت تبخشش على الممرضات ههههههههههه والله انهم شالوا أختي فوووق واهتمام وعنايه .. ومتوصين فيها و صايه
والله اكيد على حسب اللي تولدك .. أختي جابت تؤم واللي اشرف عليها دكتور وقال راح اولدك طبيعي...
مشكوره اختى عالرد وابي من جربت الغرفه الخاصه وبكم سعرها
ريحان وزعفران
اول مره اسمع ان عسكري جدة فيه غرف خاصه بفلوس انا قد ولدت عندهم قيصري وان شاء الله باقي شهرين باذن واحد احد واولد عندهم
وعنايته جيده جدا بس يقهرون الممرضات اذا ناديتيهم ومايجون بسرعه احيانا
البريئه الطاهره
الولاده تياسيرناس تمدح وناس تدم
شيهانه مطير
شيهانه مطير
مااتوقع العسكري فيه غرف خاصه بفلوس اول مره اسمع فيها