ام الغلا ودودي
ياحياتي. اغلب الاطفال هذا الجيل كذا ولدي سنه وشهر هاالكني بالنوم يصحى كثير وشغل البيت وربي ماني ملحقه عليه

ونسيت اقولك. مايمشي وماطلعتله الا سنين بسسس
همزة وصل*-*
همزة وصل*-*
اذا صحيت تبكي اقرأي عليها دعاء الفزع من النوم ويمكن بنتك تخاف تبتعد عنك لانها يمكن سبق ونامت وصحيت ما لقيتك جنبها وطولتي عليها فهيا عندها خوف انها تفقدك
انا الحياة
انا الحياة
الله يعيننا جميعا
كانك تقولي حكايتي انا ولدي و ربي اني اوصل مرحلة متقدمة من الجنان بسبب بكاءه الزايد
و مو بكا عادي الا صراخ
لدرجة جارتي تسأل ايش فيه ولدك تسمع صراخه
مدري هو تسنين و لا ايش
و حتى في الليل ينام بسريره دقايق و يبدا يصيح يبغا بجنبي و انا اخاف اتقلب عليه و لا شي
بس ايش نسوي يقولو الصبر زين
الله يرزق امهاتنا الجنة على تعبهم علينا
ماماحياتي
ماماحياتي
الله يعطييكم الف عافيه عالردود والله افدتوني هي صح في مرحلة تسنين وبس طلع سنين والله ماقدتركتها تطول تبكي بالعكس دلعتها وانابس اشيل فيها الله يعيننا ودايم اقرا عليها بس ان شالله تتحسن مع الوقت وراح اجرب طريقة الفيفادول الله يجزي امهاتناالجنه ويسعدكم يارب_اناجربت اقرا عليها ايات السكينه للاطفال امس واحس ان شالله انها اهدا يارب تتحسن وتسلمووولي
خفوقة نت
خفوقة نت
اقراي عليها اوراد الصباح والمساء وحاولي تجيبي لها العاب جديده وتخليها بعيده عنك شوي علشان تدرب على البعد عنك شوي شوي
وبالنسبه للمكنسه واي شي له صوت قوي كل الاطفال يخافون منه انا اصك المطبخ عن اولادي اذا بغيت اطحن وخلي صوت التلفزيون دايم عالي علشان تعود على الاصوت ويارب يعينك