noya_1
noya_1
انا سويت مره ارتحت عليه

لا تترددي ولا دقيقة

انا عملت بعياده غسانة بالدمام
bluecandy
bluecandy
كان ودي افيدك بتجربتي الخاصه بس انا ماجربت الليزر الا على منطقة البكيني فقط.. لان شعر جسمي خفيف وقالت لي الدكتورة انه ماراح يفيد الليزر معي.. بس منطقة البكيني خف منها الشعر بنسبة 70% تقريبا بعد 6 جلسات ولازلت مستمرة بجلساتي..

بس بالنسبه لصديقاتي اغبهم مسوين ليزر لكامل الجسم وبصراحه جدا مرتاحين لايطلع الشعر تحت الجلد ولا يسمر ولا شي
بس المهم انك تختاري مركز معروف عشان مايحرقونك
انا للامانة مجربة بالرياض بالمركز الاستشاري بطريق الملك عبدالله.. وكمان يمدحون مركز بنان بطريق التخصصي
ومركز ايما .. وعيادات ديرما ومستشفى ادمه.. كلها اسامي معروفه ومجربه من ناس اعرفهم شخصيا
فانتي اهم شي تتأكدي من المركز اول قبل تبدين الجلسات

والله يوفقك
beautiful girls
beautiful girls
بالعكس الليزر يهبل
لا يسمر ولا مايحزنون اذا اهتميتي بالترطيب المستمر
بالعكس نظاااااااااااافه وصفاء وراحه لا شعر ولا حلاوه كل شهر
مايطلع شعر تحت الجلد ولا شي الي تظهر بعد الجلسات الاولى هذي مسامات وتختفي بعد رابع جلسه بالكثير
اهم شي الترطيب بعد الجلسه عشان مايسمر الجلد لان الاهمال يخليه يسمر ومعروف الليزر يجفف البشره ويحتاج ترطيب الجسم
ثاني شي لازم اذا كنتي ناويه تسوين ليزر تستمرين ماتسوين جلسه او جلستين وتوقفين !
ثالث شي تختارين مركز مضمون لان بعض المراكز تجاريه وتماطل في درجه الحراره عشان تزيد الجلسات
ابحثي عن المركز في النت واذا ماشفتي اي تجارب سلبيه توكلي على الله
رابع شي تنسين الحلاوه والشمع نهائيا اذا بديتي ليزر ماينفعون ابدا مع الليزر بترجعين لنقطه الصفر
نصيحه استخيري وسويه وانتي مغمضه لي 3 سنين اسويه ومرتاااااااااحه مره
وماعليك من التهاويل والله ماعمري شفت بنات حواء يمدحون شي زين كل مدحوهم لخلطات جلسرين وليمون وخرابيط ههههههه
@اهات@
@اهات@
فديت الى ردوا وحدا وحدا الردود السلبيات ولايجابيه تفيدنى

الله يرزقكم ماتتمنوا عاجل غير اجل والله ردودكم تفرج كربه بجد والله ماامزح:)

انا بسوي جاستين قبل زواجى وبعد الزواج بكمل اكيد
بس دى الشعر يخف خصوصا من أفخاذى مرا قرف وتعب وحبوب وبلاوى
Rery alghamdi
Rery alghamdi
بنات دلوووني على مركز او عيادة ليزر بجده
تكون مضمونه وأسعارها معقوله غير مبالغ فيها ..