هههيونه
هههيونه
وعندي ملاحظة ابن باز يرحمه الله قد احد راءه في رؤيا وفسر انه كان متبع للرسول الكريم ان شاء الله خير اتباع .. وفي فتواه في المسلسلات بتمثيل الصحابه ماتصح .ونحن مع اهل الحق واهل الاتباع.
ثقيل الهم على قلبي
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من رضي علي عرض مسلسل عمر بن الخطاب والصحابه رضون الله عليهم ..كأن ماكان .. والعجب العجاب .. المعروفين من المفكرين ودعاه يجيزونه ومعروف ان المسلسلات اساسا بها الغناء والاختلاط والخ.. واما انا مع الحق .. فانا ضد المسلسل وبقوة وكل من ائد خروج المسلسل الله حسيبه
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من رضي علي عرض مسلسل عمر بن الخطاب والصحابه رضون الله عليهم ..كأن...
أنا تو قلت رأيي أني ما أعارض المسلسلات الي من هالنوع
وتجين انتي وتتحسبين على الي موافق انه ينعرض

اممم ماراح ارد عليك بأسلوبك بس راح أقلك شي واحد
انتي تحسبتي علي وأكيد قريتي ردي ومن غير وجه حق

فما راح أحللك ولا ابري ذمتك الى يوم الدين
وتراني سنيه عشان لاتتوترين وتقولين رافضيه ههههههههه
روووووونه الحلوه
دقيقه
جوري 20010
جوري 20010
حبيبتي انا معك في مسلسل عمر

بس انا ضدك بشئ يخص الروافض من قالك انهم مسلمون هذولى مشركين ودليل الاستغاثه بالحسين وعلى رضي الله عنهمااا
وغيرها وغيرهاا

صدقتوهم يوم قالو لا اله الا لله محمد رسول الله شهادتهم ناقصه لان محمد رسول الله عندهم هو المهدي

وبس هذا الى حبيت او ضحه لك
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
حبيبتي انا معك في مسلسل عمر بس انا ضدك بشئ يخص الروافض من قالك انهم مسلمون هذولى مشركين ودليل الاستغاثه بالحسين وعلى رضي الله عنهمااا وغيرها وغيرهاا صدقتوهم يوم قالو لا اله الا لله محمد رسول الله شهادتهم ناقصه لان محمد رسول الله عندهم هو المهدي وبس هذا الى حبيت او ضحه لك
حبيبتي انا معك في مسلسل عمر بس انا ضدك بشئ يخص الروافض من قالك انهم مسلمون هذولى مشركين ودليل...
والله انا بعد اشوف انه ماينعرض هالمسلسل ولاغيره عن الصحابه رضوان الله عليهم هم ومواقفهم اشرف من ان تجسد بشكل منحط على الشاشه وتلفق قصص عليهم ويحوي اختلاط من الجنسين

وبالنسبه للروافض صدقتي حنا عارفين ومتأكدين انهم من حثالة البشر وخطرهم على الاسلام والمسلمين كبير وعارفين كلامهم ووقاحتهم ولا يمكن ان نحسن نوايانا لهم بسسسس للامانه فيه ناس اعطوهم فوق حجمهم يعني لوو طاح قال اكيد دفني شيعي طبعاً لا انا مع تحقيرهم بشتى الوسائل بس مو مع اقحامهم في كل شي عاد