lole18
lole18
مو صلع لا باسم الله علي جعل محد يوصلها :( بس صارت فروتي بااااينه من كثر التساقط :( ورحت الدكتوره عطتني فيتامينات وانا عندي غده بس ما فاد :(
مشاعرصاخبة
مشاعرصاخبة
نفس المعاناة بالضبط !!!!

شهر مباااااارك
Maria Andersson
Maria Andersson
مبارك عليكي الشهر اختي لولي ...
مادام عندك خلل في الغدة هذة أعراضه تساقط الشعر وفراغات فيه وعدم نمو شعر جديد....+عدم انتظام الدورة +كثرت الشعر في الجسم .

بس ايش مكونات الفيتامين عندك؟؟؟؟
ايش جدولك؟؟؟؟

اما زيت الخروع انا جربته لشعري وكان ممتاز بس تركته لأنو ثقيل واستبدلته بزيت جوز الهند....بس صرت استخدم زيت الخروع لرموشي وماشاء الله تبارك الله رموشي طالت وصارت كثيفة وسوداء عليه.
هفوفية
هفوفية
مبارك عليكي الشهر اختي لولي ... مادام عندك خلل في الغدة هذة أعراضه تساقط الشعر وفراغات فيه وعدم نمو شعر جديد....+عدم انتظام الدورة +كثرت الشعر في الجسم . بس ايش مكونات الفيتامين عندك؟؟؟؟ ايش جدولك؟؟؟؟ اما زيت الخروع انا جربته لشعري وكان ممتاز بس تركته لأنو ثقيل واستبدلته بزيت جوز الهند....بس صرت استخدم زيت الخروع لرموشي وماشاء الله تبارك الله رموشي طالت وصارت كثيفة وسوداء عليه.
مبارك عليكي الشهر اختي لولي ... مادام عندك خلل في الغدة هذة أعراضه تساقط الشعر وفراغات فيه وعدم...
ال
lole18
lole18
اختي نيبال انا مابي شي يغمق شعري جالسه احاول مع البابونج اشطف شعري فيه واخليه 5 دقايق بعدين اغسله :( وقلت احط زيت الخروع واخففه باي زيت ثاني على الجذور والاطراف احط زبادي للتقصف؟ فيتامين د لان عندي نقص حاد.. وحديد كنت اخذه بس بوقفه شهر وارجع احلل ****لله ما يكون فيه نقص (الدكتوره قالتلي اسوي كيذا)وفيتامين فيه ا و ب و ج وبيوتين وزنك بس كميه قليله لاني اخذ فيتامين د لحاله بسبت النقص.. يعني فيتامينين في اليوم :( بس انا اخذ دوا الغده! يعني حتى وانا اخذ الدوا ما عمره راح يوقف التساقط؟ توه عمري 18 من 3 سنوات وانا شعري راح فيها مع اني احاول ما اصبغ واحاول اعتني فيه:( جدولي اغسل شعري مرتين في الاسبوع واحط الي كتبته فوق وبعدين احط اي نوع كوندشنر في الاطراف لانه مره متقصف ومتشابك وبعد ما اطلع احاول امشطه واتركه احيانا اجدله واحيانا اربطه واحيانا اسشوره :(