ياللي تفرزوا ادخلوا

اطباق عالم حواء

بنات
رمضان قرب كل عام وانتم بخير
حبيت اسالكم طريقتكم والاصناف اللي تفرزوها

كل سنه افرز السمبوسه بانواعها
ومع كذا كل يومي في المطبخ
يا ناس ابي يمر علي رمضان واحد وانا متفرغه لعبادتي وما اضيع شهر كريم في المطبخ
ساعدوني انا واللي مثلي ما عندنا شغالات

كيف نتفرغ للعباده

قبل ما اتزوج كنت اختم القران 3 مرات والحين احاول اختمه مره واحده
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة1414
دانة1414
انا ما احب افرز ابد ان شاء الله الاخوات يفيدونك 
hhkk70
hhkk70
للرفع
أخت أمووولة
أخت أمووولة
وحنا مثلك مانفرزن الا السمبوسة واسويها في رمضان بعد يعني اسوي حق اسبوع بالليل وهكذا والحمدلله ماأطول في المطبخ الا اذا كان عندي عزيمة ان شاء الله البنات يفيدونك 
ام احلي نونو
ام احلي نونو
مهما فرزنتي اكيد تضطري تدخلي المطبخ بالنسبه ليه ضروري افرزن لن زوجي راعي عزايم ومفاجئات ومع هذا احاول جاهده ان يكون لي وقت من بعد صلاه الظهر الين قبل العصر اقراء القران وقبل العصربساعه رتبي البيت واغسلي الحمامات ابداء بالتحضير وغسيل الااواني اول باول ولما احط الفطور مايبقي غير صحون الفطور وكل المطبخ نظيف بكذا اخلص بعد الفطور واتسبح واقدر اروح اصلي العشاء والتراويح ولما ترجعي جهزي العشاء او القهوه وطلعي من المفرزن اصابع سويتز او مثلثات الجبن والسحور مو كل يوم تطبخي تقدري تحطي باقي الفطورقبل صلاه الفجر تفرغي للعباده وقراءة القران وانصحك ماتتابعي التلفزيون لنه هو الي يضيع وقتك واذا عندك اطفال خليهم يساعدوك بترتيب غرفهم وملابسهم بكذا يتعودو من وهم صغاروغسيل الملابس خليه بالليل افضل ورتبيها بالدواليب قبل لا تنامي ودائما استغفري واذكري الله وانتي تشتغلي وربي راح يباركلك بوقتك وحاولي تطبخي الاشياء الخفيفه والسهله عشان تستفيدي من وقتك ان شاء الله اكون افتك ولو بشي بسيط
ام احلي نونو
ام احلي نونو
الاصناف الي افرزنها
السمبوسه بانواعها
ورق العنب والملفوف
الكبه
اصابع السويتز
مثلثات الجبن
كبه التوست
رولات الدجاج
التوست المحشي سوا دجاج او تونه
اقطع الخضار مثل الباميا والفاصوليا