بريق شمس
بريق شمس
الله يعينك هذي مراهقه...أنتم حاولوا أنتم ماااتتحرشون فيها ..

يعني حاولوا أنكم ماتهتمون. فيها مرره طنشوها وماعليك كافئي بناتك الي يشتغلون بالسر بدون ماتدري

وحاولي تسون جو انتي وبناتك حللللو مثلا صلحوا قهوه مع صحن حلى واجلسوا اضحكوا وسوالف ولا تنادونها. 

يمكن تحسن انها غير مرغوبه. وتستحي من تصرفاتها وتتعدل

وعليك بالدعاء والاستغفار والله انه عجيب

ومشكلة بنات ذا الزمن صاروا يبون الاسواق دائم ويحبون البطاطسات والحلويات 

وانا أنا أشواف الي حولي صاروا كذا.

غير اجهزة الجوال الي نفسهم يغيرونها بين كل فتره وفتره

وجيبي  لك غسالة مواعين والله الناس تمدحها. وفكي نفسك اولا من الشغل 

وكمان غسالة الملابس مع المجفف  فيه نوعيه تغسل وتعصر وتجفف بنفس الوقت وارتااااااحي

الله يوفقك ويهدي بنتك يااارب

دعواتك لي بالذريه المتعافيه عاجلا غير اجل
kalm15
kalm15
kalm15 kalm15 :
صدقه يختي ابس تعرفي هلحين البنات تخافي لو تقسين عليه تسوي شي غلط الله ليقوله علشان كذا الوحدة تعملهما  زين الله يهديها
صدقه يختي ابس تعرفي هلحين البنات تخافي لو تقسين عليه تسوي شي غلط الله ليقوله علشان كذا الوحدة...
الله يجز أكم خير الجزاء ويرزق  أختي بريق شمس  الذريه الصلحه
ريناس ,
ريناس ,
الله يهديها و يصلحها و بنات المسلمين يااارب
مــــتـــرفــــة
والله ياحبيبتي بنتك يبيلها سلك تنجلد لين تعرف ان الله حق ليش هاالخوف لاتقولين اتحاشها الا هذا الخوف منها الا متى الامهات مهملات بناتهم ويدارونهم وش عشانه عشان لسانها هي من الاول لو معلمينها الاحترام ماتتجراء وترفع صوتها ماخرب البنات الا سن مراهقه احتويها ضميها والمشكله حتى ابوها ماتخاف منه ومهمله في صلاتها علاج بنتك في يدك انتي وابوها يمكن ردي قاسي عليك بس صراحه اللي تسوونه معها غلط واكبر غلط انا مربيه عيالي واعمارهم باالعشرين يعني لاتحسبين اتكلم من فراغ
والله ياحبيبتي بنتك يبيلها سلك تنجلد لين تعرف ان الله حق ليش هاالخوف لاتقولين اتحاشها الا هذا...
كلام سليم
black lily
black lily
الله يعينك عليهابس ﻻزم تشدون شوي معهاكذاماينفع ابدإبدوبالعقاب بالتدريج وزيدوشوي شوي لين تتعدل ﻻزم يكون لكم هيبة لوتوصل للضرب .وﻻتميزينهاعن خواتهاترى يولدبينهم الكره وعليك بالدعاء