ريحة بيتي اللي الكل يسألني عنها ..,بالصور

المنزل والديكور

كيفكم خواتي بدون مقدمات

انا من النوع اللي تعششششششششق النظافه احبها واكيد الكل يحب النظافه
وانا اعششششششق ريحة المعمول الدوسري والمطهر كويك طبعا حاطه لهم صور المهم كل من دخل بيتي سألني عن الريحه حتى جارتي تقول ريحة بيتك اذا نظفتيه توصل عندي مايحتاج ابخر واعطر بيتي وانا هنا اليوم عشان افيدكم حبيباتي :love:
اول شي ارتب البيت واكنسه وانظف من والى واذا خلصت اجيب مساحة الارضيات العاديه واحط في الجالون تبعها مويه ومطهر كويك وهذي صورته طبعا فاضي خلصته خخخخخخخ

وتمسحين الارضيات ريحته ادمان تهبل ومررررره يفوح في البيت كله
بعد ما امسح الارضيات اجيب المرش

وحط فيه من الكويك ربعه مع مويه وزيت عطري من هذول اثنين من زهور الريف وواحد من غناتي و الاثنين من كوين ريحتهم تهبل وعادي حطي العطر اللي تحبينه

وارش به الكنب و السجادات والطاولات اللي ابمسحها انا طاولاتي مو قزاز جلد خشن عشان كذا مايوضح لون البقع البيضا مثل مايوضح على القزاز
وكمان ارش على شراشف الصلاه وملابسي المعلقه وعباتي وكل شي قدامي حتى لو كان ابو الشباب ابخ عليه وانا ماشيه هههههههههههههههه :bkh: وبعدين لما اخلص ابخر البيت ببخور دوسري يجنن شريته من حرمه العلبه الصغيره ب250

واشغل الفواحه انا فواحتي على المويه واحط شويه من الكويك مع نقاط من العطر المفضل لي

ياهي تثبت ريحة العطر مع الكويك رووووووووعه وريحة بيتك نظافه ويجنن

لدرجة اني اروح عند الناس اللي يمونون علي يرسلون لي واللله ريحتك باقي عندنا في مجلس الحريم ماراحت

حبيت افيدكم حبيباتي ودعواتكم لي ربي يتمم حملي ويخلي لي ابو الشباب: icon30::
45
58K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى شهريه
أحلى شهريه
ماشاء الله نفس عطور فواحتي روعه ريحتهم لكن انبهك لشئ ذكرتيه ارجو تنتبهين له حبيبتي انك تبخين على عباتك من العطور وهذا شئ محرم انك تطلعين وريحة عباتك تفوح عطر انبهي من النقطه ذي وماقصرتي موضوعك رائع
prince nof
prince nof
ربي يسلم يدك ويديك العافية
Zakat Matar
Zakat Matar
رووووعه تسلمي على ذكر تجربتك
الي من زهور الريف ايش اسمه بالضبط ؟
متجر شمس
متجر شمس
مشكوره
كلي وله 1
كلي وله 1