تمااراا

تمااراا @tmaaraa

عضوة نشيطة

بنات وشهي الرموز الي في منامك بشرتك بحملك ...!

الحمل والإنجاب

مساء الخير جميعآ ..

حبوبات وشهي الرموز الي بمنامك بشرتك بالحمل :7_5_131: بعضهم ياخذون شهر وشهرين وثلاثه

ويحملوا بس تجيهم رموز باحلامهم تراودهم دائما وبعضهم بنفس الشهر ...:)

انتظر افادتكم .. وهل الرموز دي تدل برضوا على جنس الجنين ..:laugh2:

وشكرا مقدمآ ..
86
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طرابزون
طرابزون
انا سبحان الله يجي زي الصوت يعلمني اني حااامل في بنتي لاولئ شيخ كبير يفصل ملابس قال انتي فسرت عنده حلم اني ادعي الله اني احمل وقال تفسيره تحملين بعد شهرين اما حملي هذا رايت الله يكرمكن بول ويقول لي صوت انتي حامل مثل نوال وهي فعلا حامل نوال والحمدالله ادعوا الله انه يتمم حملي لاني في هم لان سبق واجهضت
امار عمان
امار عمان
هلا فيك حبيبتي

اول حلم حلمت ابن عمي الصغير يحظن بنتي ويلاعبها طبعا فرق فالعمر بين بنتي وابن عمي سنة

وفحصت تحليل حمل منزلي وما ظهر حمل وثاني اسبوع حلمت الوالد ركلني برجله على ظهري بدون ما يقصد طبعا لاني كنت متسحده في الصالة اطالع التلفزيون وعملت تحليل حمل بعد هالحلم باسبوع وظهر نتيجة الحمل ضعيف

والحين انا بنهاية الشهر الخامس والله يتمم حملي على خير ويرزقني ما اتمنى

على فكرة لحد الان مااعرف جنس الجنين

واغلب احلامي كلها تدل على ان جنس الجنين ولد ولكن هذي الاحلام صارت معي في حملي الأزل وجبت بنت الله يحفظها

والاطفال نعمة وجنة الدنيا بغض النظر على جنسهم واتمنى كل ام ما تزعل اذا انحرمت من جنس معين يمكن الله كاتب لها الخير في ذلك والله لا يحرمنا من الجنسين

^_^ شكرا على الموضوع
حب وفصفص
حب وفصفص
حلمت ب3 امراء دوله الكويت يدخلون علي واحد ورى الثاني وانا عندي ولدين وقمت قلت بنفسي اكيد انا حامل وبجيب ولد وفعلا انا حامل الحين والسونار يقول ولد .
فونه المزيونه
فونه المزيونه
انا حلمت اني اجمع ذهب
محبة الخير2007
محبة الخير2007
انا حلمت انه نزل علي دم وبعده مويه زي مويه الولاده
وفي نفس الشهر عرفت اني حامل

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء