بشرة بيضاء صافيه متوحدة ~ تجربتي لمدة شهر فقط 💕

العناية بالبشرة

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

.

.

انا هنا عشان انقل لكم تجربتي اللي فرحتني و تغير فيني الكثير و خلتني انسانه ثانيه واثقه من نفسي و يحق لي و لكم باْذن الله بعد تجربتكم لطريقتي
طبعا كثير من منكم أكيد سمع بتقشير البيبي فيس 
لكن انا اليوم انقل لكم تجربتي بحذافيرها بعد ما جلست اقرأ تجارب بنات كثير و استعديت و اشتريت الأشياء اللازمة

في اشياء ممكن تستبدليها بشي انتي تستخدميه و لكن أفضل انه الي بيمشي على طريقتي يطبق كل شي فيها 

وانا بشرتي هي احداث المشكلات اللي تواجهني و حليتها

مشكلاتي و هي : السمنة / بشرة غير متوحدة / أسناني 
السمنة > الحمدلله بديت بدايت و دعواتكم لي اني أوصل للوزن المثالي 
أسناني > مركبة تقويم و باْذن الله الواحد الأحد انه بالعيد أكون خلاص شلته 
بشرتي > اللي هو موضوعنا و راح اقولكم بتفصيل ف يليت ما تتمللو

لبشرة صافية متوحدة متفتحة 
تجربتي في تقشير و توحيد و تفتيح بشرة الوجه
المستلزمات الضرورية :
1) محلول مقشر بيبي فيس رقم 1 ، 2 ، 3
2) قطن 
3) واقي شمس + 50 spf  انا استخدم واقي AVene
4) زيت جنين القمح او زيت اللوز المر  
6) كريم مرطب للوجه
* كريم بوندس الوردي ( النهاري )
* كريم بوندس الوردي ( الليلي )
7) صابونة بيبي فيس او صابونة الجلسرين 
8) فازلين الأصلي
ان شاءالله ما نسيت شي 

الخطوات :
* مسح الوجه كامل مع نصف الرقبه مع مراعاة عدم وضع المحلول حولين الشفايف و حولين العين بمحلول المقشر رقم 3 مرتين يوميا و انتظري 5 ل 10 دقايق او اقل لحد ما ينشف المحلول و بعدها حطي مرطب لوجهك ( انا كنت أحط زيت جنين القمح اذا كنت بالبيت و ما اطلع للشمس ) 
استمريت على هل منوال لحد ما بدأت البشرة تتقشر و و بعدها لما يكثر التقشير احطها مره فاليوم فقط لين ينتهي المحلول كامل و لأَنِّي اداوم أحط بنص ساعه واقي شمس  
*  بعد انتهاء عبوة المحلول رقم 3 نبدأ بمحلول رقم 2 و بنفس الخطوات تماما مع مراعاة الترطيب الترطيب الترطيب مهم جدا 
* عنايتي اثناء التقشير كانت 1) اغسل وجهي بصابونة الجلسرين < بعد فترة لقيت صابونة بيبي فيس و صرت استخدم الاثنين عادي 
2) بعدها انشف وجهي بطريقة الطبطبه 
3) اجيب قطنه و أحط فيها المحلول المقشر
4) انتظر شويه ينشف 
5) أحط واقي شمس اذا بطلع / أحط مرطب اذا بالبيت صاحيه / اذا اروح اطبخ أحط واقي شمس / اذا بنام أحط زيت جنين القمح و فالاماكن الجافة كثير أحط فازلين
* لما بديت استخدم المحلول رقم 2 شريت كريم بوندس الوردي الليلي و النهاري < لانه بفترة التقشير كريمات التبييض مفعولها أسرع 
* استخدم زيت اللوز المر اذا صحيت اي وقت من النوم احطه شويه و أدلك و أفرك بشويش عشان تنزل القشور 
و بس هذي التجربة كامله 
و انا الحين خلصت محلول رقم 2 
و عنايتي حاليا سويت طريقة لأحد الأخوات تقول اخلطي غرشتين من بيبي فيس 1 مع ملعقتين اتوقع من بيبي فيس 3 و طريقة ثانيه وحده تقول نص اسكينول خيار ضيفي له عرشه بيبي فيس 3
ف انا شسويت ما غرشة بيبي فيس 3 كلها بالاسكينول حطيت نصها و النص الثاني قسمته مرتين على غرشتين من بيبي فيس 1 
ف استخدم حق الاسكينول أحطه بوجهي و اغسله 
اما اللي البيبي فيس أحطه بليل و ورآه مرطب لازم 
طبعا أنسو انه مقشر فقط حطو ببالكم انه منظف و اللي تحب تستغني عن هل نقطه عادي جدا النتيجه نفسها بشرتي صافيه و تقدر تبدأ بماسكات
طبعا انصصصصح الابتعاد عن المكياج هل فترة و حتى عند انتهاء العلاج 
بنسبالي و الله صرت واثقة من نفسي اداوم أحط واقي و مرطب فقط و بشرتي منوره و متوحده قبل اذا ما حطيت فاونديشن اشوف شكلي كأني مريضه و الحمدلله رب العالمين

ملاحظات : 
احمرار البشرة وقت التقشير عادي 
اذا حسيتي بحكه فقط اضغطي باصابعك و لا تحكي 
اذا تهيجت بشرتك توقفي عن استخدام المحلول و حطي مرهم خاص للحروق
و طبعا كل وحده تعرف طبيعة بشرتها
لا اؤيد اي كريم تبييض سريع المفعول لانه الأغلب يحتوي ع الزئبق و الكورتيزون و هذا مضر للجلد 
الحامل و المرضعه ممنوع تستخدمه
و اي سؤال انا موجودة فالخدمة🌹

و اللي بتنقل الموضوع يليت تكتب اسمي 
و 
حبيت أفيدكم عشان كلنا نصير قمر و بلوك جديد بالعيد
ما أبغى منكم غير انه دعواتكم الله ينحفني بصحة و عافيه و يرزقني بالزوج الصالح العازب اللي يحبني وًيسعدني 💕
17
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umaymen
umaymen
جزاك الله خير
ركايز
ركايز
لااله الا الله
بارك الله فيك يالغلا
ام جوري 2012
ام جوري 2012
يعطيك العافيه مرره تحمست لموضوعك ياليت تنزلي صوره محلول بيبي فيس ومن اي صيدليه
كيك♡
كيك♡
سبحان الله بشره عن بشره تختلف .
 طريقتي قريبه من طريقتك بدايتها كان وجهي محلو و وردي ويوم عن يوم بداء يسود خاصه حول الفم  وجهي انعدم على بالي خلاص ببقى كدا بس الحمدلله مع العنايه الطبيعه رجع وجهي احسن من اول وسمعت ناس كثير انضرة منه وناس استفادة منه 
babeta76
babeta76
جميل جدااااا