انا عقيييييم والشكوى لله

تأخر الحمل

لا اخجل من الكلمه عن نفسي لانه من الله
تزوجت 3 سنين وطلقني طليقي قرابتي لاني لا انجب

وبعه سنتين ونصف من الطلاق تزوجت برجل اكبر مني 27 سنه ومتزوج

اعيش في الدنيا وقلبي لا يشعر في شي وفكري في قصة الحمل اصبحت لا تهمني مثل البدايه ما شاء الله ارى الامهات والصغار وانبسط للرؤيتهم لكني لا افكر انني لا انجب

الان ابلغ من العمر 28 سنه ولكن في الحقيقه اشعر في العمر الخمسين مثل ما كانو يقولون عني الدكاتره اشعر باليأس الشديد واراقب في الدنيا ماذا تخبأ لي بعد

واشعر قلبي قد ماتت روح الشباب قي قلبي من بدايه ما اتزوج الاول في العمر 23 سنه واضحك من الخارج ولكني مجروحه جرح معلم لا يختفي ولكني من الصابرات لا اشتكي امام الناس حتى امام اهلي لا يهمني التفكير ولو بقليل لانه اعرف نفسي

والحمد لله رب العالين
39
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتونه الحبوبه
فتونه الحبوبه
الله يرزقك بلي تتمني .....
يمكن مشكلتك الها حل الطب تطور لا تأسي فرحمة الله وسعة كل شي وقادر على اعطائك ماتتمني
الحمد للة والشكر
حبيبتي الله يفرج همك ان شاء الله
بس انتي شلون عرفتي انك عقيم
شنو تحاليلك ولا المشكله الي عندك طبين
الطب تطور وفي ناس كان مايخلفون والله رزقهم
بطفل الانابيب انتي اقنعي زوجك تسوون طفل انابيب
وان شاء الله ينجح الا تكبرين عمرك وانتي توك صغيرة
حاولي تستغلين الوقت العمر يمشي وكثري من الاستغفار
الله يرزقك ويرزقني من واسع فضله
**سكر الحياه **
**سكر الحياه **
علاجك الاستغفاااااار وصدقيني ان حلمك للأمومة بيتحقق .. هو من لايعجزه شيء في الأرض ولا في السماء .. احسني الظن بالله وربي قادر انه يعطييك..عسى ربي يرزقنا ويعطينا مانتمنى
شطوره حلوه
شطوره حلوه
أختي الله يرزقني انا وياك وكل محرومه يارب??أختي جربي أنابيب واجد جلسو فترات طويله بدون حمل وفقدو الامل وصابت معاهم الانابيب لاتستسلمين حبيبتي
noony147
noony147
الله يرزقك ويرزق كل محروم عليك بقيام اليل بسوره البقره باذن الله تشوفي قدرة رب العالمين