em ali

em ali @em_ali

عضوة شرف في عالم حواء

الله يجزيها الخير ويدخلها الجنة اللي ترد علي

اطباق عالم حواء

الله يجزيها الخير ويدخلها الجنة اللي ترد علي

حبيباتي بدي طلب منكم الله يوفقكم مين بتعرف طريقة حلو الالماظية المصرية رح يجن زوجي عليها الله يخليكم ساعدوني الله يجزيكم الخير
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للوفاء عنوان
للوفاء عنوان
انا اعرف حلى اسمه الالماسيه ما ادري اذا كان هو نفسه اللى تدورين عليه يا ام علي بس ابكتب لك طريقته
اولا تحتاجين ورق الجيلاتين وليس بودرة الجيلاتين
تكسرين ورقة الجيلاتين وتذوبينها بمويه ساخنه على النارولما تذوب تماما تظيفين لها كميه من الفيمتو او التانج او اي نكهه انتي تحبيها
تذوقيها اذا تحتاج سكر او لا
وبعدين تصبيها في قوالب صغيره او قالب واحد كبير
وتحطيها في الثلاجه لمل تجمد راح تلاحضين انها مو مثل الجلي هي اقسى منه وبعد ما ترتج
اتمنى اني اكون افدتك
em ali
em ali
انا اعرف حلى اسمه الالماسيه ما ادري اذا كان هو نفسه اللى تدورين عليه يا ام علي بس ابكتب لك طريقته اولا تحتاجين ورق الجيلاتين وليس بودرة الجيلاتين تكسرين ورقة الجيلاتين وتذوبينها بمويه ساخنه على النارولما تذوب تماما تظيفين لها كميه من الفيمتو او التانج او اي نكهه انتي تحبيها تذوقيها اذا تحتاج سكر او لا وبعدين تصبيها في قوالب صغيره او قالب واحد كبير وتحطيها في الثلاجه لمل تجمد راح تلاحضين انها مو مثل الجلي هي اقسى منه وبعد ما ترتج اتمنى اني اكون افدتك
انا اعرف حلى اسمه الالماسيه ما ادري اذا كان هو نفسه اللى تدورين عليه يا ام علي بس ابكتب لك...
الف شكر حبيبتي بس ما هي الاكلة اللي بدور عليها بس اجربها ان شاء الله

يا ريت حدا من البنات يساعدني الله يخليكم
em ali
em ali
em ali em ali :
الف شكر حبيبتي بس ما هي الاكلة اللي بدور عليها بس اجربها ان شاء الله يا ريت حدا من البنات يساعدني الله يخليكم
الف شكر حبيبتي بس ما هي الاكلة اللي بدور عليها بس اجربها ان شاء الله يا ريت حدا من البنات...
وينكم يا بنات 48 وحدة دخلت ولا رد :(
دهب*
دهب*
حبيبتي أنا نفسي أساعدك بس ما بعرفه

يا ترى شو هذا الحلو؟

متل الكيك؟
أو متل البسكوت
أو متل الشيكولاتة
يا ريت تعطينا عنه فكرة بسيطة
و ان شاء الله اللي حتعرف مش حتقصر
em ali
em ali
حبيبتي أنا نفسي أساعدك بس ما بعرفه يا ترى شو هذا الحلو؟ متل الكيك؟ أو متل البسكوت أو متل الشيكولاتة يا ريت تعطينا عنه فكرة بسيطة و ان شاء الله اللي حتعرف مش حتقصر
حبيبتي أنا نفسي أساعدك بس ما بعرفه يا ترى شو هذا الحلو؟ متل الكيك؟ أو متل البسكوت أو متل...
تسلمين اختي الغالية
بصراحة مني متاكدة اذا كانت الالماظية او لا بس قريت بمنتدى تاني وحدة كانت بتسال عن نفس الاكلة وقالولها انها الالماظية ان شاء الله تعرفوها زوجي اكلها من زمان ودايما ينق علي عشان اعملها
اعتقد اصولها من بلاد الشام (سوريا أو لبنان أو فلسطين أو الأردن) وهي أكلة باردة
ولونها أبيض وتكون خفيفة على المعدة وتشبه المحلبي لكن طبعا الذ وأذوق منها بكثير وتكون متماسكة بحيث عند تقديمها يمكن قطعها الى مربع بسهولة ومرات اجدهم يرشون فوقها كا كاو

انتظر ردك...والله يخليكي