بحرينية

بحرينية @bhryny

عضوة جديدة

اشرايكم يا بنات حواء

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا

اشرايكم بنات والصيف على الابواب كل وحده تكتب عن احسن بلد عربي زارته عشان الواحد يتشجع اشوي ..

تذكر احسن الاماكن الترفيهية ، احسن اماكن التسوق ، احسن فندق او شقه ..........
5
779

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ross
ross
السلام عليكم............ انا قبل لا اتزوج كنت اروح كل صيف سلطنة عمان وبالاخص صلاله بصراحه منطقه روووووووووووعه واحلى شي في نهاية شهر 7 يكون الجو عندهم رهييييييييب براد وخضره بصراحه مثل الريف وكنت اكثر شي احب اروح للجبال واتسلق اللي يسمع يقول شي ههههههههه كلنا نحب الجبال لانها خضراء ودايما نروح مكان وسلامتج:27:
بحرينية
بحرينية
مشكوره اختي روز

بس روز الي ردت !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وين بنات حواء ومشاركاتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحبوبة77
الحبوبة77
هلا اختي
انا زرت في حياتي
اول شي عمان من مسقط الى صلاله:41: وانتي ادرى بصلاله لانه تلفزيون عما ن ما يقصر طبيعه خلاااااااابه روعه (غنيه عن التعريف)
اعتقد انه الناس كلها هذا الصيف بتكون في صلاله
من الامراض اللي ظهرت في شرق اسيا اللله يجيرنا وياكم :55:
* رحت السعوديه من الخبر وتبوك وحتى ابها :25:
ابها طبيعتها توازي صلاله وحلوه من جميع النواحي
* البحرين : رحت المحرق بيت القرآن وجزيره حوار والمتحف واذكر منطقه حلو اسمها (عراد) :02: صح اختي
* الكويت : كنت في شهر العسل يوم رحتها:11: عندهم المدينه الترفيهيه وحديقه الشعب اظن اسمها والابراج.....
* قطر : والله يعني شو اقول رحت ستي سنتر وبس لانه كان في الصيف الدنيا حر:06:
* الاردن: البلاد حلوه رحت البتراء منطقه سياحيه بس كلهم اسرائيليين :30:
والفاكه الصيفيه طازجه وتقطفينها من الاشجار في الشوارع
وبس هذييل الدول العربيه اللي زرتهم
,,..شهرزاد..,,
,,..شهرزاد..,,
أنا رحت لسوريا بصراحه تجنن طبيعه وجو وكلو السكن سكنت في بيت حرمه كانت تأجر غرف بيتها والتسوق الأسواق مليانه عندهم قصدي الأسواق الشعبيه طبعا
**حسناء**
**حسناء**
رحت سوريا رائعه جدا أنا مثلك أخت شهرزاد سكنت عند حرمه والأسواق عندهم مره رخيصه بصراحه أنا اشتريت كثير ملابس واكسسوار وتحف وشنط وجزم (الله يكرمكم) وأخذت قاروره كبيره زيت زيتون طبيعي وهدايا للأهل وماوصلت التكلفه 5000
مصر حلوه من ناحية الأثار والمطاعم والقوارب إلي في النيل و كمان زرت شاليهات الغردقه لكن حسيت نفسي ما ارتحت في الدوله هذي
دبي رائعه تسوق ومراكزترفيه بس حر
بيروت جوها حلو وطبيعتها تجنن بس نصيحتي لاتروحي لأنهم مايعرفون شي اسمه احترام يعني تفسخ في الشارع وفي البحر الله لايوريك توبت
المغرب رائعه أنا رحت الدار البيضاء واشتريت تحف رائعه من الأسواق الشعبيه

:27: :27: :27: :27: