رجـــوى

رجـــوى @rgo_2

عضوة فعالة

بذرة الكتان ^ قشر الرمان ^ اكليل الجبل ..... ادخلوو ياابنات المنتدى

علاج السمنة والنحافة

هلا وغلا خوواتي طبعاً الكل بيدخل ويشوف وش الموضوع

خوواتي والله والله والله العظيم انكم خوواتي لي واكثر وتهمني مصلحتكم كثير

الموضوع مو جديد بس حبيت التنبيه له :29:

تعرفون اكثر من موضوع هنا بهالمنتدى وخاصةً هالقسم يحي عن خلطات التنحيف بس للاسف بعد فتره او مده تجوون وتقولون انه سمعنا هالخلطه او هالعشبه تسبب شي او ضرر

اخوواتي والله ماكتبت هالتنبيه الاعلشان شي واحد البعد البعد البعد عن اشياء تضرنا وخاصه بالمستبقل
من فتره كتبت وحده من الاخوات خلطه وفيها قشر الرمان وطبعا الكثير استخدم هالخلطه ورجعنا وقلنا انه تسبب العقم واختلطت الامور ............. مشكورين الاخوات اللي ينبهون من يسمعون هالكلام

وبعدها سمعنا انه اكليل الجبل بعد يسبب العقم

وبعدها سمعنا ان بذرة الكتان تسبب العقم

وعلشان كذا انا اكتب لجميع الاخوات انه ماينزلون اي خلطه الابعد التاكد منها والسؤال عنها وماهي مضارها حتى الكل يقدر يستخدمها
اما انه بعد مانستخدم الخلطه او بعد مدة اقلها شهر او شهرين من الاستخدام نجي ونقول انها تسبب عقم ووووو او لها مضاار هذا اللي مانبيه يصير بمنتدنا صح ياابنات ؟؟؟؟
عن جد هذي مشكله
المفروض انه ماينزل اي موضوع الابعد التاكد منه والسؤال عنها اكثر من اخصاائي او دكتور حتى تعم الفائده
ولا نستعجل ونستخد م اشياء ممكن تضرنا بالمستقبل
اكيد الاخوات اللي ينزلون الخلطاات القصد منها الافاده مو المضرره وهذا شي متاكدين منه
بس الاحتياط واجب
واتمنى انه الكل يستفيد ونحاول جميعأ ننبهه بعض مثل ماسوت الاخت ريم وغيرها من بنات المنتدى جزاهاا الله الف خير نزلت تنبيه عن بذرة الكتاان وغيرهم من الاخووات

فالرجاء من الجميع السؤال والتاكد من الاعشاب والتنبيه على مضاررهاا
اسفه اسفه على الاطاله بس والله خوف ومصلحه للجميع لانه بهالمنتدى جميعاً خوات

وانشالله اليوم انا بسأل اخصائي اعشاب في لبنان عن هالموضوع وارد عليكم
بليززز بنات لاتزعلون اللي نزلو هالمواضيع بس والله خوف عليكم لااكثر ولااقل لانه انا من الناس اللي استخدمت هالاعشاب ........ ومشكورين
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيالات حالمة
خيالات حالمة
مشكوره عزيزتى على التنبيه:26:
رجـــوى
رجـــوى
العفوووو اختي واجب وحق عليناا جميعا:24:
دمعة الشوق h
دمعة الشوق h
:29::29: بذرة الكتان تسبب العقم:(
من شاء الله ما تقولوها انا مو ناقصنى عقم انا هيك ومو مخلصة

شو القصة صحيح هذا الحكى :44:
رجـــوى
رجـــوى
هلالا اختي دمعة الشوق والله انا مثلك انصدمت من شفت الاخت ريم كاتبه هالموضوع

علشان كذا لازم نتاكد وناخذ حذرنا ونعتبر هالشي عظه لنا ومانتسرع ونستخدم شي الابعد مانسال اهل الاختصاص
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
والله كلامك صحححححححححححححححححح