يوم وداعك
يوم وداعك
سيتى بلازا وتويز ار اص

بس تلقي تقليد ب 5 ريال في البقالات مو ماركه نيو بوى لا ماركه تقليد اسمها نيو توى والله انا اشتريت لولدى الاصلي نيو بوى من فتره وكسره والحين شغاله بالتقليد كل اسبوع وهو كاسر واحد اخدله ابو 5 احسن وكلها نفس الشكل
sweet and spice
sweet and spice
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله احسب بس انا الي ولدي مجنني عنده واحسبه مخترع الاسم من راسه ياحياتي ياوليدي له شهر يطلبه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله احسب بس...
والله ضحكتيني يا حليلك انا ولدي بثالث ابتدائي و هو يوديها للمدرسة علشان يلعب مع زملائه و مرةالوكيل اخدها منه و كل يوم صاجنا فيها.
sweet and spice
sweet and spice
سيتى بلازا وتويز ار اص بس تلقي تقليد ب 5 ريال في البقالات مو ماركه نيو بوى لا ماركه تقليد اسمها نيو توى والله انا اشتريت لولدى الاصلي نيو بوى من فتره وكسره والحين شغاله بالتقليد كل اسبوع وهو كاسر واحد اخدله ابو 5 احسن وكلها نفس الشكل
سيتى بلازا وتويز ار اص بس تلقي تقليد ب 5 ريال في البقالات مو ماركه نيو بوى لا ماركه تقليد...
انا شريتله اليوم من العليامول10ريال لكنه مو مقتنع:boom: فيها يبي نفس تبع المسلسل الجديد اللي بسبيستوون.و هو هالشهر شرى ثنتين من الحسين وحدة ب45 وحدة ب30 و كلها تخرب
الله يصلح عيالنا و يهديهم للخير:icon18:
هجوس2006
هجوس2006
كليوم وانا ادور يويو اصلي الي في سبيستون وما لقيتة تكفون وحدة منكم تدلني على مكانة
وردة من حديقتي
اليويو ذابح ذا البزران مدري وش يحبون فيه
ولدي لقاه عن معرض الالعاب العالمي بشارع خالد بن الوليد وقالنا انه الاصلي
وصحيح هو يخلص بسرعه العاب الحسين مخلص من فتره