المتافئله
المتافئله
حبيبتي الواحد يحاول يتغلب على ظروفة مهما كانت صعبة

وبعدين انتي توقعين ان امك تكرهك ----مستحيييييل مافي ام تكرة بنتها بس امك يمكن زعلانه من تصرفاتك

حاولي تكسبينها ولا تنسين اجرة عندالله كبير

وبعدين الحياة قدامك ويمالك من الخير تتزوجين ويجيك عيال وصيرين ام وساعتها بتعرفين كيف شعور الام على اولادها وكيف ان امك صابرة عليكم

وبعدين ياحبيبتي كل من مر بضيقة اوحس ان الدنيا ضايقة فيه ينتحر كان مابقى احد بها الدنيا

الواحد مفروض يكون قوي ومايستسلم ابدا

وتذكري حبيبتي ان الله معك---- ايه معك مايتخلى عنك بس اطيعيه وتعوذي من الشيطان
وفوضي امرك له سبحانه

تقربي من الله وكرري كلمة لااله الا الله محمد رسول الله دائما راح تحسين باطمئنان وسعة صدر

والله يحفظك
@طيف نجد@
@طيف نجد@
اعوذ بالله هاذا حرام
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
عيشي جو خاص مع سجادتك واستغفارك وبتعرفين الفرق انا مريت بمرحله كرهت فيها حياتي وتعوذت من الشيطان وحطيت سجادتي وكثرت من الاستغفار والتسبيح وسبحان الله عشت جو ثاني غير عن الجو اللي كنت عايشته مع اني ماكنت مو مقصرة في صلاتي بس كثرت من السنن والحمدلله ربي فرجها علي وهذا ترا كله من الشيطان.
. + . دانتيل . + .
. + . دانتيل . + .

هدي شوي ...!

انت الي الحين تحت ضغط نفسي ...

عشان كذا تشوفين كل شيء سيء ..!!

اتوضي وصلي ركعتين وادعي ... ادعي .. ادعي

وربي يفرجها عليك ياعسل ..

بس انتبهي تشربين شيء او تنتحرين لا تنسين ان وراك عقوبه
نور الدنيا25
نور الدنيا25
قومي وانا اختك وتوضي وصللي ركعتين واقعدي استغفري مئة مره وتعوذي من الشيطان ولاتزعلين نفسك على دنيا ماتستاهل وابتسمي للحياة وخللي عندك امل وعزيمه ودلعي نفسك ... وابوصيك بحاجتين الصلاة على وقتها وبر الوالدين لو قسو عليك صدقيني اذا التزمتي بهالحاجتين بتصير حياتك سعاده بسعاده...وابيك تنزلين موضوع بعد اسبوع وش حسيتي فيه بعد الصلاة وبر الوالدين والله يسعدك يارب