بنات مين شاركت فيكم مع العيد والجمعه تواسينى

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات اكيد سمعتو عن تجميد الاموال فى قضيه العيد والجمعه امانه بنات اللى اشتركت تواسينى وتقوللى اخبارها لانا انا بطلت اخذ اخبار , والدوله لا اسمع لا اتكلم لا ارى , شالسالفه بنات فلوسنا بااااااح خلاص فلوسى انا وزوجى وكل تحويشه العمر راااااااااااااحت شالدبره؟؟؟ انا قررت اساوى مظاهره مين تساعدنى بروح عند الاماره واربععععععععععععع:o واخذ طراطيع عشان اتسلى وابيع واطرطع اذا ماعطونى وجه:02:بناتتتتتتتتتتت كلكم ردو:(
12
816

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meme_econ
meme_econ
تجميد اموال في العيد والجمعة ؟؟؟؟ اول مرة اسمع فيها بصراحة

انتي في اي دوله ياعزيزتي ! ...........,,

واللي اعرفة تجميد الحساب لدى البنك لو ماصار عليه اي أمر من مدة معينة .....,

ممكن توضيحين اكثر .., وشلون فلوسك وفلوس زوجك بعد ؟؟؟؟
ام عزان
ام عزان
حبيبتي انا معاك ومشتركه ولله الحمد والمنى في الاثنين وزرجي في الجمعه بس واذا ناويه على المظاهره خبريني قبلها بيومين و ابيع معك بعد بس الارباح النص بالنص ما يصير الخساره من الصوبين
محبتكم لودي
محبتكم لودي
اختي الزهرانيه عملت بحث ووجدت التالي من احد المنتديات الاقتصاديه:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي الكرام

الكل منكم اطلع على مانشر في جريدة الإقتصادية ليوم الجمعة وتلاحظون أن الجريدة تذكر أن تسليم رؤوس الأموال مجرد توقعات وأنه لم تتوفر رؤوس الأموال لدى لجان التحقيق

فأحببت أن أطمئن إخواني

عن شركة حمد العيد أنها ستسلم رؤوس الأموال كاملة بدون أرباح في شهري شعبان ورمضان ومن أراد التحقق من صحة كلامي فليتقدم إلى لجان التحقيق ليسألهم عن موعد الصرف بالنسبة لعقده وهم سيأخذون رقم العقد ويخبرونه عن موعد الصرف لأن أحد معارفي أخبروه أن الصرف الخاص بعقده سيكون في 20/8

أما بالنسبة لمجموعة شركات جمعة الجمعة فإنه سيكون الصرف في نفس موعد صرف رؤوس أموال مساهمي شركة العيد 18/8 لكن المجموعة ستقوم بعد أن تصرف إمارة الشرقية كامل رؤوس أموال المساهمين بتوزيع الأرباح ومن أراد التأكد من صحة كلامي فليتصل على مقر المجموعة بالدمام وليدخل التحويلة رقم 633

أما ماجاء في جريدة الإقتصادية أن المبالغ لم تتوفر لدى لجان التحقيق فهذا أمر صحيح لأن شركة العيد ومجموعة الجمعة سيودعان المبلغ في حساب اللجان في 13/8

وأذكر إخواني بقوله تعالى( ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين)
وقال تعالى(إن مع العسر يسراً * إن مع العسر يسراً)

الله يوفقكم ويرزقكم سلااام
الزهرانيه
الزهرانيه
اختى لودى الله يبشرك بالجنه مع انى متابعه الحدث بكل جهدى بس ماقريت هالمقال وين لقيتيه وتاريخ كم الله لايهينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وام عزان وميمى مايجيبها الاحريمها ولربى طنت معى مرررره من القهر قلت الصباح بروح الاماره واسويلهم دوشه بس خفت شوى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وعندى قبيله ياكافى مابيقولون تبى قروشها هههههههههههههههه وزوجى فاقد الامل معد يجيب سيره مع انه حط ماله ومحتاله:24:
محبتكم لودي
محبتكم لودي
اختي الزهرانيه والله ما ادري عن هالموضوع شي اللهم اني سويت بحث واجتهدت عشانك بس :)

لكن ذا بغيتي تتأكدين زي ماهو مكتوب اتصلي على رقم المجموعه اللي انا ما اعرفه ومكتوب رقم التحويله ..وفيه شي ثاني قريته بحطه لك
===================
يااخوان عليكم بنشر هذا البيان في جميع المنتدايات لتعم الفائد للجميع.
عليكم الذهاب الى مكتب جمعه الجمعه بالدمام شارع الظهران عمارة التامينات الدور الارضي وتعباة بيان المطالبه باموالنا الشرعيه......حيث قام المكتب بتوكيل محامين مختصين في هذه المسأله على حساب المكتب.....كذلك ارجو من الاخوه قرات التقرير عن ماحصل حتى الان من خلال مكتب المحاماه. لكي يعلم من تسبب في هذه المصيبه باننا مازلنا نطالب باموالنا الشرعيه. ولا تنسونا من دعائكم الصالح.

واليكم نص الخطاب المراد تعبأته من قبلكم:

الساده مكتب الدكتور احمد بن عثمان التويجري للمحاماه والاستشارات القانونيه الساده مكتب صلاح الحجيلان للمحاماه والاستشارات القانونيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،

فبصفتكم وكلاء عن جمعه بن فهد الجمعه اود ابلاغكم بانني احد الذين ساهموا معه وان مساهمتي كانت في صيغة مضاربه شرعيه، وقد كنت على علم بان مساهمتي ستكون في استثمارات في السودان . كما أود ابلاغكم بانني ارغب في استمرار عقد مساهمتي واستلام حقوقي الكامله حسب ما نص عليه العقد الذي دخلت بموجبه هذه المساهمه، ولا اقبل اي تعديل او أجراء يوثر سلبا على حقوقي المشروعه الثابته لي بموجب العقد المشار اليه. وأود أن أؤكد بانني كنت راض عن الطريقه التي تم بها التعامل معي من قبل جمعه الجمعه قبل توقيفه وتجميد اعماله.

اخيرا أود أبلاغكم بانني افوضكم من خلال هذا الخطاب بتمثيلي للحصول على حقوقي المتمثله براس مالي في الساهمه والارباح العائده لي حسب ما نص عليه عقد المساهمه، دون ان تكون علي اي التزامات ماليه تجاهكم في هذا الشان.

متمنيا التوفيق والسداد للجميع ولكم تحياتي وتقديري

الاسم......................................... رقم بطاقت الاحوال او جواز السفر:...............................

رقم العقد:................................... المبلغ.................................................................... التاريخ:......................................

التوقيع:.......................................

ولكن الحيطه واجبه ولا توقعين على شي الا وانتي ضامنه الموضوع يعني فيك تعرضين على محامي محايد عقدك الاصلي مع وقولي له هل الكلام صحيح والله يطمنكم :)
سلااااااام