*حبيبة زوجها*
*حبيبة زوجها*
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
تعيشي وتاكلي غيرها
هههههههههههههههههههههههه
ريم الخالدي
ريم الخالدي
هههههههههههههههههههههههههههه
موقف حلوووووو
تسلمين
وهذا بس عشااان تتوبين هههه:26:
مداوية الجرحى
خخخخخخخخخخخخخخ

تستاهلين من قالك ماتستاذنين

بس الموقف مرره حلوووو

يسلموووووووو:26:
غيغي
غيغي
حبيبتي ((تـبولــة)) مشكووووورة على المرور..الله يخليك.
وش أسوي ماني مستوعبة اللي حصل عشان كذا وقفت كأني صنم,, لما جاء أخوي وسحبني من دون ماأشعر... ههههههاهههها
تسلمي وهذه لك:26:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أختي (( رائعة100% )) على قولتك هذا جزاء من يخالف والديه>>>>> وأنا أعترف إني وأستاهل
مشكووووورة على المرور وهذه لك:26:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أختي (( أمل)) مشكوووورة على الرد. تسلمييي
وعرفت إنه عجوز من شكله~~~ كبير مرة وطويل..>> يازين الوصف,,,, شكله عايش 100 سنة..عشان كذا أطلقت عليه عجووووز.... فهمتي
ومن بعد اللي حصل لي راح أسمع كلام ماما وبابا وكل العيلة.>> خلاص أنا أعلنت توبتي
وهذه لك:26:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هلا فيك أختي (( سيسوو)) تسلمي على المرور،،،،،
مشكووورة.. وأنت الرهييبة~~~ وهذه لك:26:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هلا فيك أختي (( قلب أدمته الجراح)) مشكوووورة على الرد الحلو.. تسلمييييي
وعلى قولتك هذا جزاء اللي يأخذ شئ بدون إستئذان...خخخخ
تبين إسم الكتاب تأمرين أمر إسمه{ إدارة الذات في حياتك الشخصية} خلالاص ارتحتي>> من جد فضولية... هههههها أمزح معاك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أختي (( حبيبة زوجها)) مشكووورة على المرور والطلة الحلوة
تسلميييييي وهذه لك:26:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أختي (( ريم الخالدي)) مشكووووورة على المرور.
تسلمييين ..وخلالاص أقسم بالله إني تبت من بعد اللي حصل لي..>> وتقسم بعد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أختي (( مداوية الجرحى)) مشكووووورة حبيبتي على المرور والطلة الحلوة
الله يخليك وهذه لك:26:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتي: غـــــــــيـــــــغـــــــــي:27: