walh

walh @walh

عضوة فعالة

حلويات للمتميزات

اطباق عالم حواء

http://www.forum.hawaaworld.com/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=31

اخواتي الحوائيات -انا ناويه اقهوي حماتي هااليومين وفكرت اني اسوي شي مميز عندي فستان زيتي مع تفاحي وشريت كل اغراض السفره بهاللونين من السفره الى الترامس بس باقي الحلويات قلت مالي الا اخواتي بعالم حواء واذا عندكم افكار ثانيه افيدوني وشكرا
6
883

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعناااعة
نعناااعة
ياليتني أقدر ماحبيت أدخل ولا أرد
القهوة الملكية
حركه غريبه ومتعبه بس الله يعينك
سوي جيلي مع فواكه مثل التفاح الاخضر
والفطاير اضيفي للعجينه بقدونس او لون الطعام
واعملي كيكة الفستق او خليها كيكه بيضاء وخلي الخلطه خضراء باضافة اللون او الفستق
والتمر اعمايه كور وغمسيه في سمسم وفستق
وووووووووو افكار كثيره
فلونه2009
فلونه2009
المنتدى مليااااان افكار وابداعات من الخوات ماشاء الله ماقصرو سوي كيك اهم شي وحلى الماركه وحلوياااات كثييييييييره شوفيها بالمنتدى ومميزات وغريبات
@هدوء الماسه@
@هدوء الماسه@
احشي تمر سكري وغطيه بفستق مجروش صفيه بصحن ابيض كبير على شكل نخله وزينيه على جنب بخوص النخل اوراق النخل
بسكوت السمسم فكيه واحشيه بعد ماتوخرين الكريمه اللي جواته حليب محموس مع شوي طحينه مع نستله مع قشطه شوي الين تصير عندك مثل العجينه بس مو قاسيه لينه شوي واحشيه بها وغمسيه بالنستله وغطيه بالفستق او بجوز الهند اضيفي له لون طعام اخضر سوي شابورة بنت بالمنتدى اسمها طباخة بيتنا روعه انا جربتها بس اضيفي لها لون طعام اخضر وسويها على شكل عيدان مثل حجم المسواك وطوله وسط واربطي كل 3 حبات بشريطه تفاحي و زيتي بتطلع روعه السبوسه جيبي سبوسه سويتز او لوزين واحشيها جبن كيري ولفيها على شكل مثلثات طويله وغمسيها ببيض وبعدها بزعتر واقليها والفطاير اضيفي لها لون طعام اخضر وزينها بالسماق والسمسم والزعتر والحبه السودا اقصد بعد ماتدهنين سطحها بالحليب رشي فوقها هالحاجات البسكوت اخذي طريقة اي بسكوت اضيفي له اوريجانو وثوم بوده وجبن شدر مبشور واربطيه على شكل هديه طبعا يكون البسكوت مربعات عندك البيتزا السريعه حطيها بصواني الكب كيك الميني بس اضيفي لها جبن كيري وشبت وبقدونس وزعتر وبتطلع حلوه وبس اتمنى اكون افدتك ياقلبي موفقه وعلميني النتيجه ياحلوه
رايه الورديه
رايه الورديه
اب