ووووووينكم يا بناااااااااااااات الخبررررررررر

ساعدوني

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااته..

بنات ابي افصل فساتن عرسي بالخبر ولا البحرين بس مب عارفه بالضبط وين اروح:06: واذا بالخبر قولولي احسن مصمم واسعاره وانا تصميم الفستان عندي بس ابيه افصل الفستان الي بالورقه :44: وعطوني احسن محل ويكون المصمم ثقه :55: يعني اسافر الخبر مره وحده حق البروفه ولا ارجع الا لما اخذ الفستان وياليت قبل كل شي اتعرفون اذا القطعه عليه ولا علي ... وبسالكم عن محل بنت خالتي عطتني اسمه شرايكم فيه تقول اسم المحل مجمع السهدي والشارع متفرع من شارع الحب عند محل العمودي...

يعني ياليت تقول شرايكم بالمحل ذي ...

وثاني شي احسن مصمم واسعااااااار والقطعه على من :44:

بااااااااااااااااااااااااااي:(
15
973

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة قطر
دانة قطر
الي قروا 25 و لا فيكم وحده ترد علي ..
دانة قطر
دانة قطر
:06: :44: والله اني بحاجتكم
ام نورهان
ام نورهان
هلا اختي وحياك بالخبر لكن المحل اللي قالتلك بنت خالتك مااعرفه لاني بسوق الحب مميح اما بالخبر فعندك محل في شارع البيبسي مقابل مجمع البندريه اسمه الخطوات المتجدده في الزاويه والمصمم لبناني وروعه في التصمميم ويسويلك مثل ما تبين وهذا على كلام وحده دايما تخيط عنده واشوف ملابسها بصراحه روعه ومره خيطت عنده ب2000 ومره ب4000 واتمنى اني افدتك ولا تضيقين خلقك واحنا حاضرين وبالخدمه وسلامم:24: :24: :26:
دانة قطر
دانة قطر
تسلمين يالغاليه وماقصرتي بس حبيبتي انتي تقولين انه يخيط ب 2000 وو 4000 يعني اخيط فستان الزفاف للعرووس بهذا السعر هذا سؤاالي عشان انشالله بعد رمضان بسافر الخبر
ينبوع الخير
ينبوع الخير
حبيبتي عندك مشفل النافع حق المصممه فوزيه النافع روعه بس اسعارها نار يعني فستان الزواج يكلف اقل شي 20000 ريال
هذا اللي اعرفه