لوجي2005

لوجي2005 @logy2005

محررة برونزية

لاتبخلوا عليا بالنصائح بلييييييييييس

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي العضوات والمبدعات والتاجرات احببت ان ارشارككم في مشروعي الصغير الذي لم ابدأه بعد طمعا في ارآكم ومقترحاتكم المشروع ومافيه اني قررت ان اكون متعهدة حفلات يعني اللي يبغى بوفيه صغير او كبير انا ارتبلهم الموضوع كلوا من اكل وشرب وكل شي وحتى مدارس وشركات وعزاب توصيل وكل شي لكن ينقصني الجراة والترتيب يعني جدا مشوشة مادري من وين ابدأ لذا سوالي هو:
اولا : ماهي التجهيزات اللي اشتريها من ادوات وغيرو
ثانيا : كيف اسوي دعاية
ثالثا : ابدأ من وين

خبرات هو انا طباخة جدا ماهرة وسريعة في الطبخ املك خادمة استطيع تدبير سائق ماني قد كدا في الحلى يعني علشان ماكل حلى فما اطبخ
عزيزاتي انا في انا نتظار ردودكم واقتراحاتكم الرئعة الله لايحرمنا منها وشكرا:time:
:angry:
:44:
11
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رضى
رضى
موفقه يارب
بوسه غلا
بوسه غلا
اولا : ماهي التجهيزات اللي اشتريها من ادوات وغيرو

أهم شئ طاولات و كراسي حفلات فخمهـ
تجهيزات الأكل + ززينات الأكل ككل + سخانات + صحون وملاعق و أشواك و سكاكين..
صواني تقديم مميزه وفخمهـ + حافظات الأكل + ترامس + ستكانات و فناجيل و ملاعق سكر..
وسكريه للسكر..
مفارش للطاولات أو زينات للطاولات < تشترينها إذا احد حدد لك لون معين للزينهـ..

ثانيا : كيف اسوي دعاية

أول شئ سوي لك بوفيه وتجهيزات وكل شئ وصوريها تصوير فخمم..
وبعدها انشري بـ ( الإنترنت + الجرائد + الإيميل )..

ثالثا : ابدأ من وين

كيف يعني تبدأين ؟
جولنار هانم
جولنار هانم
بوسة غلا ما قصرت ... كفت ووفت

موفقه ان شاء الله
لوجي2005
لوجي2005
اولا : ماهي التجهيزات اللي اشتريها من ادوات وغيرو أهم شئ طاولات و كراسي حفلات فخمهـ تجهيزات الأكل + ززينات الأكل ككل + سخانات + صحون وملاعق و أشواك و سكاكين.. صواني تقديم مميزه وفخمهـ + حافظات الأكل + ترامس + ستكانات و فناجيل و ملاعق سكر.. وسكريه للسكر.. مفارش للطاولات أو زينات للطاولات &lt; تشترينها إذا احد حدد لك لون معين للزينهـ.. ثانيا : كيف اسوي دعاية أول شئ سوي لك بوفيه وتجهيزات وكل شئ وصوريها تصوير فخمم.. وبعدها انشري بـ ( الإنترنت + الجرائد + الإيميل ).. ثالثا : ابدأ من وين كيف يعني تبدأين ؟
اولا : ماهي التجهيزات اللي اشتريها من ادوات وغيرو أهم شئ طاولات و كراسي حفلات فخمهـ تجهيزات...
شكرا عزيزتي على اقتراحاتك ارائعة

والقصد ابدأ من وين يعني هل ابدأ اول شي بالحفلات الغيرة او حفلات النجاح يعني الطريق اللي حاابدأ بيه المشروع وابغى اكون في البداية صغيرة علشان اكبر واتعلم من الاخطاء اللي بديت فيها فهمتي عليا ***** الله
لوجي2005
لوجي2005
رضى رضى :
موفقه يارب
موفقه يارب
شكرا اختي كلنا موفقين اشاء الله بس وين الاقتراحات:44: