بدويه متحنيه
بدويه متحنيه
احتمال بنوتة
احن لها
احن لها
احتمال بنوتة
احتمال بنوتة
هههههههه يا حبي لك .. ماله دخل الوحم بس مايمنع نتسلى :)

انا كرهت ريحة العطورات جدااا لدرجة اني وانا في السابع اذا شميت العطر الي توحمت فيه استفرغ وانتي بكرامه ..

فيني فقر دم :44: وقالو لي حجم البيبي صغير اول حملي بالنسبه للحركه انا بكريه ولا اعرف اميز بس ما احس انها هاديه مره ماشاء الله ..

بالنسبه للأكل ماكرهت اكل معين وبنفس الوقت ماشاء الله تبارك الله اكل اي شي عادي :35:

وش بعد .؟ ايه وكبرت هالة الثدي وتغير لونها , اممممم اما اني احس الجنين تحت السره هذي لا ابد ماحسيت فيها واول حركه كانت في اليمين ..

المهم انا مابعد ولدت<- يبي لها تصفيق بس قالو لي احتمال ولد ..

اذا ذكرت شي ضفته
((في عيون البشر))
شوفي هذي توقعات بس مو اكيد

حمل البنت=ثقيل من اوله لنهايته وحم قووي الوحام على الموالح وانتي لسه قايمه من النوم عادي تاكلين مخلل بدون استيعاب وحوار شطه ومطه وفلفل والبطن يكونشكله عريض يعني يكبر من الجوانب مو من قدام
وتكونين كسوله دائما والكلف يكون في الرقبه شديد والخشم ينتتتفخ والبنت سبحان الله من بداية السابع((هذي اكيده)) اذا جت الجالم تبي تجلس تحس كان البنت بتطلع يعني يكون البنت كانها بتطلع من المهبل قريبه 000

الولد= وحام حوالي الشي الحلو وتكونين نشيطه ووحمك مايطول وتشتهين اشياء كثيره متنوعه البشره ماتسود كثير
والخشم مايتغير كثير البطن يكبر للامام يعني اللي يشوفك من ورا يقل هذي مو حامل يعني يكون تقريبا دااائري ومرتفع وشاااد

وهذا والله اعلم

ولد والا بنت كل اللي يجي من الله حياه الله
فراشة حيرانة؟؟
نصف وحمك صادفني بحملي بالبنت
والنصف الثاني صادفني بحملي بالولد
( حيرتك )
سراب الاحساس
سراب الاحساس
مدري من كلامك شكلك بنت