redrose_ksa
redrose_ksa
صادقه فيه كذا بس برضه في ناس متستره والله
عذبة الوجدان 1
لكن محد جاوبني الى الآن ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الهيئه عن هالفساد في تجمعات المصايف
انا حنو انا
انا حنو انا
والله الهيئه نشوفها بس تتمشى بيننا لا امر بالمعروف ولا نهي عن المنكر وربي شفت اشياء تشيب الراس والهيئه عااادي
يعني قبل سنتين بعزيز مول كان في مهرجان واغاني واللي ينظم الحفله رجال وحريم وعااااادي مرو مرور الكرام
في الصيرفي مقهى مكشوف بالدور الارضي الحرمه حاطه رجل على رجل قدام الله وخلقه ومكشوفه سيقانها مرو ولا كانه شي
في هايبر بنده مشغلين فلم على شاشات العرض وفيه حركات بايخه والناس قاعدين يتفرجون الكبير والصغير والحرمه وربي مجموعه هائله لأن الفلم مره اكشن بقوه وتجي ذيك اللقطه الحاسمه وتنهار اختي وبصوت عالي تأمرهم يقفلونه ويسوون انه شي مستحيل يتقفل وانه لازم يجيبون مهندس وربي ماخلتهم الين قفلوه وجابو المدير وطبعا كلهم كانو من الاجانب عرب ومو عرب اللي يشتغلون الا حقين الامانات هم السعوديين وهم اللي قفلو الفلم دخلت الهيئه بالدانوب وفي بنات مراهقات كاشفين ويشربون دخان بس قالو الله يهديكم استترو وراحو والبنات لاخافو ولا شي كملو الجلسه مثل ماهي طبعا عندنا عاادي عبايه من غير حجاب على الراس ايش اللي مخليهم كذا الا انه من امن العقوبه اساءالادب المفروض حتى لو اجنبيه تحترم ديننا وعادتنا وتقاليدنا
وربي اشياء كثيره اشوفها واقول ليش وين الهيئه؟؟؟؟
عذبة الوجدان 1
انا حنو انا آآآآآآآآآآآه حبيبتي والله الي تقولين عليه يدل فعلاً ان افراد الهيئه مقصوص ريشهم ...مايقدرون يسوون اكثر من اللي شفتيه.. ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
نليوفر
نليوفر
الله يهدي الجميع
وجزاك الله خير على الطرح