بنات الله يسعدكن ساعدني انا بكرية والخياطة شيبت فيني ...جاوبني..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنات الفزعة انا بكرية و الخياطة جننتني وضيقت نفسيتي وتوبة من الولادة الطبيعية

انا استخدم الماء الدافئ وميبو فقط لاني خوافة وشفت تضارب بكلامكم عن منقوع المرة والماء والملح
وماستخدمت شي والم الخياطة ذابحني لدرجة اذا قمت لازم اوقف شوي لانه يجيني الم بكل المنطقة دقيقة ويروح بس اذا قمت ..
انا لي 19 يوم من الولادة ولما تشجعت وشفت الخياطة انصدمت وخفت زيادة لان الخياطة على جنب وانا افتكرها بالطول ....وش الحل ..:icon33:
والشي الثاني قبل كم يوم طاحت عقدة بس وانا اليوم شفت الخياطة ماشوف خيوط كيف اعرف انها طاحت كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف اعرف انها من برا وجوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف اعرف مضبوطة اولا ؟؟؟؟؟؟؟
وكيف اعرف اني متوسعة اولا <<<<<<مع الخيل ياشقرا اشوف كل المنتدى يسأل هالسؤال وخفت :icon33::icon33:

الله يسعدكن ويسر اموركن ردن علي والله انا مسكينات يالحريم وش نتحمل وش نخلي ياااارب لاتحرمنا الاجر..

والله طولتها عليكن بس ابي ارتاح الله يريحكن ياااارب....
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منــــــــــووووره
مـــــدري والله بس حبيت ارفع موضوعك
روسلين
روسلين
رفع
الاموره سارونه
لاتخافين ياقلبي لازم اول طفل تصير وسااااوس شوفي ياقلبي استخدمي غاسول بيتادين ومرهم الي فيه رسمت اسد يهدي شد الجروح وذا تبين ترتاحي روحي لطبيبه تشوفهم وتطمنك ياقلبي وقولي لها ابغاك تنضفيه لي وبس
القلب المعطاء
استخدمي مطهر بيتادين وكريم ميبو يلين الخياطه

واذا تألم مررره خذي تحاميل فولتارين من الصيدليه راااااحه

بس انتبهي لعمرك لاتتحركين كثير وتقولين خف علي الالم اكيد طابت لانك بكريه والبكريه خياطتها تطول مو مثل الولادات اللي بعدها

اجر وعافيه ماتشوفين شر
منى العنزي
منى العنزي
اولاالحمدلله على السلامه يأختي حطي زيت زيتون على الناروحطي فوقه مره مطحونه وخواجوا وإذابدايطبخ طفي عنه وإذابردصفيه وحطيه في علبه زجاج وطريقه الاستخدام حطي شوي على الفوطه واللبسيهاوالله العظيم انامن اطلع من المستشفى بعدالولاده استخدمه والله مااشيل هم وجع الخياطه يريح ويلين واتوظابمر/دعواتك لي اني اولادواقوم بسلامه اناوالنونو