غلا80
غلا80
يعطيك العافية
حبيبتي بغيت علبة الروج بس ما ابغى الالوان الغامقة وانا بالكويت بكم توصلينهم
# أم عبادي #
# أم عبادي #
اختي شروق الكويت بالنسبه للمكياج ارجع واكرر انه اصلي100% وتأكدو ما راح اعرض عليكم شي يكون تقليد واقولكم لا اهو اصلي :16: وسألي ميرة_دبي او الإماراتيه او وصلي كايد وتقدرين تشوفين هالرابط بعد :) http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=372193&page=1
اختي شروق الكويت بالنسبه للمكياج ارجع واكرر انه اصلي100% وتأكدو ما راح اعرض عليكم شي يكون...
هلا الغالية
أنا أبي أي شادو، وليب ستيك
أشلون نقدر نتفق على الألوان.. تقدرين ترسلين لي الألوان المتوفرة عندك
وتسلمين
اسبرانسا
اسبرانسا
اختي شروق الكويت بالنسبه للمكياج ارجع واكرر انه اصلي100% وتأكدو ما راح اعرض عليكم شي يكون تقليد واقولكم لا اهو اصلي :16: وسألي ميرة_دبي او الإماراتيه او وصلي كايد وتقدرين تشوفين هالرابط بعد :) http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=372193&page=1
اختي شروق الكويت بالنسبه للمكياج ارجع واكرر انه اصلي100% وتأكدو ما راح اعرض عليكم شي يكون...

اختي # أم عبادي #
رديت على رسالتج بالخاص وتقدرين تفتحين الملفات وتختارين الي تبغينه
تكتبين لي رقم المنتج ورقم درجة اللون الي تبغينها والسعر

اختي غلا80
رديت بعد على رسالتج
وتقدرين تختارين الالوان الي تبغينها من الروج بس عليج تعطيني رقمها وهذه الارواج تكون للتعبئه فيكون مكتوب جنب اسمها Refill

اختي رفجة عرب بالنسبه للطلبيه الحاليه الي يالسين نجهز فيها فما حددت تاريخ لاخر وقت لاستقبال الطلبات
بالنسبه لملف الفاوندشين ارسليلي ايميلج على الخاص وبطرشه لج كملف مرفق

شروق الكويت
الغاليه شروق الكويت صدقيني ولا حته اصلا تضايقت من كلامج لانه كذا وحده سألوني ومستغربين ويحقلكم هالشي اكيد :)
بالنسبه لموعد الطلبيه الرابعه فاحنا فيها الحين والي تبغي تسجل علشان ما تتراكم علي كل الطلبات مره وحده لاني ممكن بأي وقت بحدد وقت استلام اخر طلبيه
وانا بانتظار طلبج
daimon_of_uae
daimon_of_uae
اختي اسبرانسا لا تنسيني انا طلبت Prof. Blusher Set - 15 Shades
STOCK NO.705115

ع الخاص ما دري متذكرتني او لا ؟؟

والسموحه .... اووووه خبريني متى تريدين اطرش لج البيزات....
اسبرانسا
اسبرانسا
اختي اسبرانسا لا تنسيني انا طلبت Prof. Blusher Set - 15 Shades STOCK NO.705115 ع الخاص ما دري متذكرتني او لا ؟؟ والسموحه .... اووووه خبريني متى تريدين اطرش لج البيزات....
اختي اسبرانسا لا تنسيني انا طلبت Prof. Blusher Set - 15 Shades STOCK NO.705115 ع الخاص ما...
وانا اقدر انسى :02: أكيد طلبج تسجل مع هالطلبيه لا تحاتين :)