hhh12

hhh12 @hhh12

عضوة فعالة

ابي مكتب استقدام في الشرقية حالتي حالة

ساعدوني

والله جبت 4 خدامات ولا وحدة انفعت الاولى سراقة بهذلتني تصرق حتى اغراضي اذاجيت من السوق توني داخلة ادور مالقاهم وبعدين اذا نامت القاهم عنده خاشتهم واذا وريتها اياة تضحك مسروف عيالي تاخذه الصبح احط المسروف اشوى الا هي ماخذتة المهم اقعدت 3 شهور وراحت .......الثانية ساحرة ماتنام طول الليل تصرخ وتقول انا شفت امي وشكلها يروع كل من شافها تخرع ودايم تقول عطيني مفتاح الباب بقعد بالليل بالسطح طبعا مااعطيها اخاف تحظرهم والاشي اسم الله علينا ومرة دخلت الا اهي تسقي بنتي الصغيرة شي غريب بس الحمد لله انها مااشربت لحقت عليها من فضل الله وسفرتها ... والثالثة جاتني والله جننتني ماترضي تلبس كلة تقعد بكلوت وستيان او تلف الفوطة حولها واذا قلت لها البسي قالت حر ولا تاكل الا اكل معفن تخش الجبن لين مايعفن وتاكلة وتاكل اسم الله علينا عظام الدجاج وهذي وديتها .....والرابعة كل يوم تطيح وتنصرع وتسرخ وتقول انا اشوف امراة لابسة اسود خوفتني انا واعيالي وديتها المكتب سفرها وسكر وانحاش بفلوسي وبالفيزة هيئئئئ هئيئئئئئئئئئئئئئئ والحين لي 5 سنوات ماجبت بس والله جسمي تعب من الشغل وابي مكتب زين مايجيب لي من الشوارع :icon33: ادري طوات عليكم بس من لي غيركم اشكية بعد الله سبحانة
5
582

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريريتا
ريريتا
الله يعينك أختي على بلواك
من جد الشغالات حالتهم حالة
وإنتي ياقلبي كل وحده جاتك ألعن من الثانية
الله يسخرلك بشغالة طيبة وبنت حلال ومافيها هالهبل هذا كله
وأنا مثلك قاعدة أدور على مكاتب إستقدام بالشرقية والبنات دلوني على مكتب العرفج يقولون أحسن مكتب بس للأمانه أنا للآن ماجربته ولارحت عندهم ولاإستقدمت منهم وإنشاءالله أكون ساعدت ولو بشي بسيط..

تحياتي لك أختي
hhh12
hhh12
الله يجزيك خير بنات عطوني رايكم وين اقدم
كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
حبيبتي على هالكلام الي تقولينه شكل العله مو في الشغالات بس

شوفي بيتك وشفيه ... ميه بالميه يبيلك تقرين في بيتك شغلي سورة البقرة كل يوم

وجيبي احد يقرا عليكم ... مدري بس حسيت من كلامك ياتبالغين يابيتكم فيه شي

وبالنسبة لمكتب بالشرقية عندك المقري بالدمام عمتي تمدحه وكلها اسبوعين ويجيبلك خدامه

بس اشترطي تكون مشتغله بجده او مكه عشان تجيك كريييفه

والله يسخرلك خدامه صالحه ويسخرلنا معك ... والله انهم شر لابد منه الله يكفينا شرهم
ادلع يا كايدهم
حبيبتي على هالكلام الي تقولينه شكل العله مو في الشغالات بس شوفي بيتك وشفيه ... ميه بالميه يبيلك تقرين في بيتك شغلي سورة البقرة كل يوم وجيبي احد يقرا عليكم ... مدري بس حسيت من كلامك ياتبالغين يابيتكم فيه شي وبالنسبة لمكتب بالشرقية عندك المقري بالدمام عمتي تمدحه وكلها اسبوعين ويجيبلك خدامه بس اشترطي تكون مشتغله بجده او مكه عشان تجيك كريييفه والله يسخرلك خدامه صالحه ويسخرلنا معك ... والله انهم شر لابد منه الله يكفينا شرهم
حبيبتي على هالكلام الي تقولينه شكل العله مو في الشغالات بس شوفي بيتك وشفيه ... ميه بالميه...
كلام كحيله صحيح لازم تقرين في بيتك....
والله يسخر لك الشغاله السنعه صدق أنهم شر لابد منه........ :angry:
hhh12
hhh12
والله اني ماابالغ وهذا الي صارلي