عنبر
عنبر
شكرا حبيبتى الحين هم ما ياخذوا من المشترى بس ياخذوا منى 5% من السعر بس انا ما يهمنى مقابل خدمة راقية وبتوفر على زبوناتى اكثر من 50 درهم ارسال الثمن والتوصيل وثانيا بتحافظ على بضاعتى علشان المشترية ما تقول فيها مشكلة......مضمونة:26: شكرا ليك كثير
شكرا حبيبتى الحين هم ما ياخذوا من المشترى بس ياخذوا منى 5% من السعر بس انا ما يهمنى مقابل خدمة...
هلا الغالية
صحيح انها خدمة راقية وانا عضوة بالموقع من اكثر من ستة بس لم اعرض عليه بضاعتي.. و الشحن فعلا مجاني للاغراض اللي يقل وزنها عن 5 كيلو و اكثر من 5 كيلو ياخذوا 18 درهم بس حبيت اصحح المعلومة حتى لا اكون عطيتك معلومة خطا و السموووووووحة منج يالغلا... وانا ان شاء الله سابدا بعرض اغراضي فيه و تسلمين
المــها
المــها
تسلمين أختي نورهان وعن جد أنها طريقه راقيه ومريحة ....

والصراحة أخواتي انا أخذت من نورهان بضاعة ووصلتني لين البيت وسلمت لهم فقط سعر البضاعة ...

الله يعطيج العافيه أختي نورهان ...
noorhan
noorhan
تسلمين أختي نورهان وعن جد أنها طريقه راقيه ومريحة .... والصراحة أخواتي انا أخذت من نورهان بضاعة ووصلتني لين البيت وسلمت لهم فقط سعر البضاعة ... الله يعطيج العافيه أختي نورهان ...
تسلمين أختي نورهان وعن جد أنها طريقه راقيه ومريحة .... والصراحة أخواتي انا أخذت من نورهان...
مشكورة المها
واللة لجل عيون الزبونات اللى مثلك ويكونوا مبسوطين باللى اشتروة بدفع لهم انا ال18 درهم:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
noorhan
noorhan
up
noorhan
noorhan
:27::27::27: