شامه

شامه @shamh_1

محررة برونزية

مين تركت حبوب ياسمين الشهر الماضي وهذا الشهر طلعت حامل

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

زوجي الغالي يريدني ان احمل عندي ولدين الله يحفظهم واحد عمره 3 سنوات و 4شهور والثاني سنتين و5 ايام زوجي جبتهم وراء بعض ولدي الثاني سنته الاولى ارضعه طبيعي وماتنزل الدور مجرد ان اكمل السنة نزلت الدورة واستخدمنا العزل مدة شهرين ثم بعدها بدأت في حبوب ياسمين والان قبل ماتجي الدورة بأسبوع زوجي قال هذا الشهر خلاص مافي حبوب اشتقت للاطفال يشوف اني طولت عن الحمل فالان اول يوم لي في الدورة وابغا اعرف منكم هل ممكن احمل على طول ام تديني مناعة اشهر وكيف اعرف انها مديتني مناعه قبل نزول الدورة لللشهر الثاني
اللي عندها خبرة فيها تركتها وحملت على طول ياليت تفيدني علمن انني ولله الحمد دورتي منتظمه ولاعندي اي مشاكل صحيه
حبوب ياسمين21 حبه اجلس 3 ايام والرابع تنزل الدورة يعني كم يوم تعتبر دورتي 29 يوم ؟ ارجوا احد يحسب لي
19
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mademoisellepride
mademoisellepride
عزيزتي احيانا تعطي حبوب منع الحمل لبعض النساء مناعه وبعهم مجرد ماتتركها تحمل

انا بعد ماتركت جينيرا ب3 اشهر حملت وصديقتي وزوجة اخوي مجرد ماتركوها حملو

فيختلف من وحده لوحده

الله يكتب لك الخير ويرزقك بالذرية الصالحه
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
ما انصحك تتركينها أنا أكلت فيتامينات وأنا آكل ياسمين وحمللللت
ياسمين ضعيفة ما تعطي مناعة قوية .
مرحلة صعبة
مرحلة صعبة
ما انصحك تتركينها أنا أكلت فيتامينات وأنا آكل ياسمين وحمللللت ياسمين ضعيفة ما تعطي مناعة قوية .
ما انصحك تتركينها أنا أكلت فيتامينات وأنا آكل ياسمين وحمللللت ياسمين ضعيفة ما تعطي مناعة قوية .
حبيبتي اناكلتها سنتين ونص وعطتني مناعه سنه وشهرين شفت انواع العذاب مافي علاج ماستعملته الين الحين توني احمل يعمري انا مكان لي احد ينصحني اتركها واناجاهله في الاشياء غيري جابوا الثالث ماشا الله وانا توي احمل بالثاني :26: :26: :26: :eek:
رسيل
رسيل
أنا استخدمت جينيرا سنتين وبعدها مباشرة الياسمين سنتين..
وبعدين تركتها على أساس راحة شوي..
وبعد شهر ونصف حملت تبارك الله.. الحمد لله..مع أني توقعتها تعطيني مناعة لو شهرين..
شامه
شامه
جزاكم الله خير على ردودكم الطيبه اتوقعت محد يديني وجه يرد علي
الله يسمع منك يازهره النرجس2 على الدعوة الطيبه