لانا2007

لانا2007 @lana2007_1

عضوة نشيطة

مشكلتي بعد الدوره...ادخلوا

تأخر الحمل

مساء الخير على بنات احلى قسم:)

كيفكم ان شاء الله في احسن حال...ويارب دوم

حبيت اطرح عليكم حالتي اومشكلتي بعد مااخلص الدوره..........وهي اني احس بثقل والم في اسفل بطني

كأن الدوره بتجيني احس للحين ان رحمي مليان دم......ولاتقولوا تبويض....لا ..لانه يستمر لموعد

نزول الدوره اللي بعدها...مع ان نزولها غزيرموخفيف.ويكون اسفل بطني قاسي زي الكوره......لاكن حيرني هذا الشي...

ولوماعتني وقت الدوره كان ماعليش لاكن اعنتي زيييييييييين....احد منكم مرفي كذا؟؟؟

وانا شاكه انه ممكن سبب تاخر حملي من هذا الشي....وحبيت يابنات منكم اي وحده تعرف

وصفه حلوه ومجربتها تنزل كل اللي بالرحم وتنظفه تقولي عليها الله يرزقها ان شاء الله
باقي لها يوم وتجي.....

وانا من قبل جربت وصفه اختي دمعه سفر ودايم اكل مع الدوره التمروالرشاد لانه ينظف لاكن....

طولت عليكم:42: ماااااعليش مالنا غير بعض:26: :26:
7
787

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

breaken_heart
breaken_heart
سلامتك أختي ما أعرف بس حبيت أدغيلك الله يشفيكي ويطعمك الذرية الصالحة عن قريب يا رب
نـجمة الغروب
نـجمة الغروب
الله يشفيك
ويعافيك

الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
@فتاة طيبة@
@فتاة طيبة@
الله يشفيك
ويعافيك

الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
دمعه مبتسمه
دمعه مبتسمه
هلا لانا كيفك ؟؟
ان شاء الله تمام باقي عندنا والا سافرتي ؟؟
حبيبتي مثل ما تعرفي خبرتي قليله بس اول ماشفت اسمك في الموضوع دخلت وحبيت اقول لك على خلطة عيون وليد اعتقد تجيب فايده معاك لانها تنظف مزبوط وعن تجربه وهذا الرابط:26: :26:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=424336&highlight=%CE%E1%D8%C9+%DA%ED%E6%E4+%E6%E1%ED%CF
ميوالحلوة
ميوالحلوة
استخدمي وصفة عيون الوليد لاني شخصيا اعرف وحدة استخدمتها وماشاء الله حملت من اول شهر بس انا استخدمتها بس مافي نتيجة والحمدلله على كل حال واهم حاجة اقرئى سورة البقرة واكثري من الاستغفار نفسيا راح ترتاحي كثير