مسافرة وأبغى رأيكم

ساعدوني

مساكم الله بالخير بنات

أنا عضوة جديدة وأبغى رأيكم لأني محتارة!!!:icon33:

ناوية في الصيف أسافر_بإذن الله_للنمسا وما أدري هل آخذ عيالي ولا أخليهم عند أمي!!!لأنهم قالوا لي إن النمسا ماتصلح للصغار ولا فيها اماكن تصلح لهم!!!والوالدة الله يحفظها تقول خليهم أحطهم في عيوني!! بس أخاف أشتاق لهم ولا أستمتع بالرحلة!!وأخاف أروح بهم وماينبسطون إضافة إلى إنهم بيزعجوني:09: لأن التنقلات بين المطارات والقطارات كثيرة!!!ودي تفيدوني وتعطوني تجاربكم لو سمحتوا!!علما بأن عندي ولد 6 سنوات وبنت سنتين وش رأيكم!!:)

وكذلك ودي أسأل لو أحد راح منكم هناك كيف الحجاب عندهم!!؟؟هل تنصحوني ألبس عباية سوداء ولا ملونة؟؟!!

الله يخلييييييكم ويجزاكم خير:26:
10
786

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسمهان
ام اسمهان
اذا عيالك هادين ومن النوع اللي يسمع الكلام خذيهم مساكين خليهم ينبسطون ونتي بعد بترتاحين اكثر
لاكن لو كانو من النوع الحرك :( افضل تخلينهم عشان تستمتعين اكثر
حتى انا افكر اسافر وبخلي ولدي والكل معارض بس شسوي لانه متعب جدا وحرك وعنيد بيتعبنا هناك فقلت بقلل مده السفر عشانه:(
وبالنسبه للحجاب حسب ماسمعت يقولون عادي جدا تلبسين حجاب اسود لان العرب هناك مشالله قلبو عالنمسا مثل ماليزيا الحين خخخخخخخخخخخ
واذا تبين معلومات اكثر زوري موقع المسافرون العرب بوابه النمسا
طخومه
طخومه
الحجاب الحمد لله صار في كل مكان عاادي
وعيالك كباااار حرام خذيهم معكم والله بتنبسطين اكثر وهم بينبسطون
عذبه انا
عذبه انا
الله يهنيك

انا لو مكانك ماآخذ مبزره معي

ابي انبسط والبزران غثى الله يصلحهم

وبالنسبه للحجاب كثير يلبسون عبايه سودا

بس اريحلك الحجابات الملونه
حوطيه حلوه
حوطيه حلوه
اذا صرت أم قلت لكم رايي

بس ادعولي
رمل و بحر
رمل و بحر
اذا هم مشاغبين و كل شوي يتهاوشون ويسوون ازعاج وحنة لا تاخذينهم خليهم عند اهلك وروحي انبسطي مع زوجك لانه الزوجين بحاجه الى اجواء هادئه بعيد عن الاطفال و البيت ومسؤوليته ..

واوعديهم انك بتاخذينهم سفره تخصصونها لهم عشان ينبسطون