* شوق *
* شوق *
انا ياقلبي من الناس اللي تقدر القهوة جداااااااا وعشان كذا الحمدللة اضبطها والكل يحبها حتى اصحاب زوجي ماشاءاللة يقولون ماسبق وذقنا زيها روعة اللي قلتية انا ماادري عنة واللة بس بقولك كيف اسوي قهوتي اولا اختار البن الزين الي محموس نص حمسة يعني تجي بنية موغامقة واطبخها ياعمري لأكثر من نصف ساعة والكل يستغرب من هالشي بس أنا أسوية وهذا يخلي طعمها رهيب وبعدي بالنسبة للبهار اشتري الزعفران الزين الي لونة قوي في القهوة واحط كمية منة مع الهيل والمسمار او العويدي وبس ومااحب ابدا حركات الزنجبيل والدارسين ماعاد احسها قهوة الصراحة تصير كنها قهوة نفاس اوحليب بأعشاب مدري وشلون يشربونها الصراحة بس الناس أذواق:09: جربي وشوفي:)
عبادي حياتي
عبادي حياتي
انا ياقلبي من الناس اللي تقدر القهوة جداااااااا وعشان كذا الحمدللة اضبطها والكل يحبها حتى اصحاب زوجي ماشاءاللة يقولون ماسبق وذقنا زيها روعة اللي قلتية انا ماادري عنة واللة بس بقولك كيف اسوي قهوتي اولا اختار البن الزين الي محموس نص حمسة يعني تجي بنية موغامقة واطبخها ياعمري لأكثر من نصف ساعة والكل يستغرب من هالشي بس أنا أسوية وهذا يخلي طعمها رهيب وبعدي بالنسبة للبهار اشتري الزعفران الزين الي لونة قوي في القهوة واحط كمية منة مع الهيل والمسمار او العويدي وبس ومااحب ابدا حركات الزنجبيل والدارسين ماعاد احسها قهوة الصراحة تصير كنها قهوة نفاس اوحليب بأعشاب مدري وشلون يشربونها الصراحة بس الناس أذواق:09: جربي وشوفي:)
انا ياقلبي من الناس اللي تقدر القهوة جداااااااا وعشان كذا الحمدللة اضبطها والكل يحبها حتى اصحاب...
عنوني كم كمية الموية اللي تحطيها مع القهوة؟؟أحس لو أخذت أكثر من نص ساعة بالطبخ راح تقل الموية وتثقل القهوة صح وكذا ماراح يكون لها طعم وياليت لو تحددين الكمية اللي تسوينها واسفة على ثقالة الدم
تلقفت على موضوع البنية :42:
ريف الرياض
ريف الرياض
انا زي شوق.... بس انا حتى المسمار ما اعترف به ....

بس قهوه تطبخ نص ساعه ... ثم هيل وزعفران

سبحان الله الناس اذوااااق خصوصا في القهوه ....

فيه ناس يفرقون طعمها اذا ما كانت الدله متساويه على النار ... يعني تفوح على جنب هههههههههه
حزن في سجن أنيق
للرفع

اذا عرفتي قوليلي
الورد جوري
الورد جوري
ياقلبي البهار هذا عند عطارة بن منقاش قولي بهار القهوه ويعطيك اياه طعمه جنان ويخليك كيف الكيف
حتى فيه زعفران
يمكن محلات العطاره الثانيه تبيعه
اتمنى اكون افدتك