لكل أم طفلها عانى من الاسهال لفترة طويلة

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

عندي ولد الله يحفظة عمره سنه و7 شهور

كنت في غربه وحليبه مضبوط معاه وكان وأنتم بكرامه يتبرز باليوم مره ويكون صلب

رجعت السعوديه صار لي شهر ومن رجعت وتغير الحليب عليه وهو اسهال

ومدري من الحليب أو ممكن سبب ثاني

أخذته على الاستشاري ووصف له أدويه وقال استخدم حليب عن حاله الاسهال

استخدمت الحليب ومافاد معه بس الأدويه ماقدرت أعطيه اياه حتى بالقوة مايشربها ولو تدخل نقطه في فمه تفلها

حتى منطقه الحفاظ التهبت

الخلاصه

جربت حليب نوفالاك أول مارجعت وجاه اسهال وغيرته وجربت ابتاجونيور ومازال الاسهال مستمر

مع انه حاب حليب ابتاجونيور وجربت بديا شور بجانب ابتاجونيور يوم وتركته قلت يمكن منه الاسهال

الله يجزاكم خير ,, حليب بديا شور يسبب اسهال او لا؟؟؟ لأنه ولدي محتاجه مره

واليوم بروح أخذ له حليب ثاني غير ابتاجونيور وش تنصحوني فيه؟؟
11
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحب صار اوهام
رفع

والله بنتي مثل ولدك نفس العمر اسهال حبيبتي يمكن تغير جوء معه

بس انتي سويله حميه غذائيه يعني اسلقي له جزر وبطاطس واعطيه له وزبادي مه نشاء كووويس

وفيه علاج كابتين اضن كذا اسمه مرا كووويس
تجمعنا المحبه
يمكن يكون تغير عليه الجو يمكن يكون داخله برد نظرا لتقلب الجو يمكن يكون للحين يسنن استخدمي حليب وطولي يعني مدة شهرين استخدمتي حليبين والحين الثالث خطا ياقلبي كذا انا ولدي تكرمين معه اسهال من فتره طويلللللله بس انه من الجو استخدمي علاج كابكت وحده بوحده راح تدعين لي حطيها له بالرضاعه لان لونه ابيض واستخدمي محلول من الصيدليه مررررررره رهيب وجربي عصير التفاح والله يشفيه ان شاءالله ويخليه لك اتمنى اكون افدتك دعواتك يالغلا
um.shoq
um.shoq
ا
ستخدمي حليب خاص للاسهال
حاولي تقللين الحليب وعطيه زبادي
وخضار مسلوق وتفاح وموز
واعطيه ماء الرز المصري اللي سبق غليه ممتاز جدا
سوي فيه الحليب بدال الماء
tutah
tutah
حبيبتي ماء الرز هو أفضل علاج للاسهال بس حطي فيه شوية سكر واعطيه بالعافيه على قلبه
نور76
نور76
ا ستخدمي حليب خاص للاسهال حاولي تقللين الحليب وعطيه زبادي وخضار مسلوق وتفاح وموز واعطيه ماء الرز المصري اللي سبق غليه ممتاز جدا سوي فيه الحليب بدال الماء
ا ستخدمي حليب خاص للاسهال حاولي تقللين الحليب وعطيه زبادي وخضار مسلوق وتفاح وموز واعطيه ماء الرز...