و هل جزاء صبري يا زوجي (الطلاق) قلبي تفطر من الالم ..

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
ما ادري ايش اقول نفسيتي جدا سيئه
زوجي كان مسجون لمدة سنتين وطول هالمده وانا اانتظر كل يوم خروجه بفاارغ الصبر و خرج قبل شهرين ما احد يتصور قد ايش كنت فرحانه احبه بجنون :44:
بس رجع بنفسيه سيئه و شخص انا ما اعرفه حاولت اتاقلم معاه و اتحمله و الله اني صبرت على كل شي منه و مراعيه انه كان في مكان قاسي ومشيت حياتنا يوم كذا و يوم كذا ..
بعد ما طلع بشهر جابني عند اهلي زياره و كنا من افضل ما يكون وانتظرته يجي ياخذني دقيت عليه قام ارسلي انه معاد يبغاني و انه راح يطلقني :icon33:
حاولت اتصل فيه حسيت اني بانهبل :44: ما يرد علي واخر شي ارسل لي انا ابغى اتخلص من كل شي يتعلق بحياتي السابقه ارجوك لا تصعبين المساله علي انا راح اطلقك والله يرزقك باللي افضل مني :icon33:
انهرت بكيت انا ابغاه احبه لو ابغى الطلاق كان من اول يوم انسجن طلبت الطلاق
والبارح جا عند ابوي وقاله انه راح يطلقني بكره السبت في المحكمه :icon33: دخلت عنده قلت له انا احبك ارجوك لا تخليني قال انت ارجوك لا ترجعيني ل وراء انا بحاول انساك كذا من غير مقدمات وطلع و تركني بدموعي بحسرتي بالمي
ادعولي تكفون ارجوكم ادعو لاختكم ادعو ان الله يصرف عن زوجي الطلاق
الله يبرد على قلبي و يعوضني و ياجرني في مصيبتي ..

ما ادري ايش قاعده اكتب فانا في حال لا يعلم به الا الله ..
194
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
الله يعوضك ياقلببي يمكن يبي وحده من خارج المملكه ماتعرف عنه شي قطعتي قلبي شكله عايف الله يبرد قليبك
"أم عبدالإله"
ادعي بالخيرة حبيبتي
الله يسامحه
إرجـــوان الـــورد
ربي يرجعه لك ويعوض صبرك خير ياااااارب
روحي خليل
روحي خليل
الله يهديه وترجعين له وبفرج همك ياررررررب
حقل الزهور
حقل الزهور
بصراحه نذل وما عليه احسووووووف فكر بنفسه وبس ما فكر فيك وفي انتظارك له اخصريه والله يعوضك با الي افضل منه