ليمار.

ليمار. @lymar_4

محررة برونزية

وربي اشتقت إلها....!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم.....اخواتي حبيت افضفض عليكم.....لاني دائما ألقى الانس بوجودي معاكم.....انا فقدت اغلى ناسي (( امي )).. قبل اربع شهور وعشرين يوم...انقلبت موازيني واصبحت مانيب على بعض وكل يوم يعدي والشوق يزيد وحتى بالحلم حاضره معي....امي انسانه طيبه وحبوبه الكل يحبه وصبوره فقدت اخواني اثنين بحوادث سيارات.....وبس اتذكر حياتي معه مخليه كل واحد منا يسوي الي هو يبي ماكد سمعته تهوش الااذا سمعت غيبه والا تاخرنا عن الصلاة .......يارب تجمعنا واياها في جنات الفردوس الاعلى...... تعبت من كثر ماابكي عليه وانااحاول اني ماابكي لان سمعت انه تحس وتتأذى........ياأمي جف ريقي"""""بيوم جمعة انفجع قلبي"""""ودحرجت مني دموع"""""وإن سكت الدمع يكشفني"""""على فرقى أغلى حبايبي""""يارب تجبر مصابي""""
76
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الأوغلو
بنت الأوغلو
الله يغفر لها ويغمد روحها الجنه
ومنكم نستفيد
ومنكم نستفيد
الله يرحمها ويغفر لها يارب
مالنا الا الصبر والله نفس شعوري بس انا فقدت ابوي في يوم جمعه قبل تقريبا سنتين
والله اني لو مااتعوذ من الشيطان واذكر الله واحاول اقراء عن الصبر وعن اجر الصابرين كان فقدت عقلي
لكن الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه
الله يرحم موتانا وموتى المسلمين جميعا
شمـsunـس
شمـsunـس
الله يجبر مصابك ويرحمها ويغفرلها ..........................
سعيدة بمملكتي
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويرجم كل موتانا الصبر يا اختي والله يصبر قلبك
هوازن الرياض
هوازن الرياض
ما ألومك .. الله يغفر لها ويرحمها .. ويجمعكم فيها بجنات الفردوس الأعلى ..
حبيبتي .. كل ما أشتقتي لها .. خلك الصدقة الجارية لها .. أدعي لها .. تصدقي عنها .. أعتمري .. أستغفر الله لها ..
صدقيني هي بأمس الحاجة لك .. عمرها مابخلت عليكم بشيء فلا تبخلين علبها وهي بأمس الحاجة لك ..
صعب تتذكرين شخص ما تقدرين تلاقينه من جديد .. لكن .. ما يفرح قلبك ألا وصله بالخير ..
الله يسعدك ولا يفجعك بغالي ..