sh-- mo

sh-- mo @sh_mo

محررة برونزية

بنات جده عاجللللللللللللللل بنات جده

الحمل والإنجاب

بنات ججججججججججججججدة مسسساءءءءءءء الخيييييييييير
معزومه عندكم على زواج قريب لى مرة ولازم احضرة ضروري الله يعين ويسهل حبيت استفسر عن اشيا بحكم اني ما اعرف المدينة ألا زيارات سياحه وبس بغى الفزعه منكم واهل جده ادري بشعابها
1-ابغا مشغل حلو شغلة قريب من فندق الدار البيضاء لان المناسبة فية واذا فية وحده اقدر احجزها بالتلفون وتجي لسكن الى انا فية ويكون شغلها حلو ويواجه وما تكون غالية ومجربة لاني راح اقولها اذا شغلك مو حلو ما راح اعطيها فلوسها
2- اهل جدة في زواجاتهم يبالغو في البس والا عادي لا ني انا من الرياض واعرف طبعنا بس جدة ما ادري وعلى فكرة الى بيتزوجون من سكان جدة بس انا ضيفة عليهم فا ما عندي فكرة[/SIZE
3-وياليت ترسلو لى لارقام علشان احجز من هنا لاني طيارتي توصل جده يوم المنا سبة ما فية وقت ادور وابحث
شاكرة تجاوبكم وهذا من كرم اخلاقكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sh-- mo
sh-- mo
وش دعوا
اطيب قلب
اطيب قلب
اهلين بيت اجاررر

ماعرف والله كوافيرات يجوون للفندق لكن اذا تبغين مشاغل حلوه عندك الشيخه يعجبني شغلهم و كمان بثينه

لكن اسعارهم توصل لل 500 ريال مكياج و شعر ...

بالنسبة للبس مادري كيف لبسكم بالرياض لكن انتي اكشخي و البسي احلا ما عندك اهم شي تكوني مرتاحة نفسيا

مالك شغل بلبسهم كيف بيكون اهم شي انتي تكشخين ...

و لو كتبتي الموضوع قبل المناسبة بفترة افضل عشان يقدرون البنات يردون عليكي و تدورين الافضل و اللي يناسبك
النديـــة
النديـــة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم
ياقمر في كوفيرة اسمها لمسات على شارع الامير سلطان
شغلهم حلو خاصة للمكياج وحدة اسمها لطيفة والشعر انا يعجبني شغل هالة
واسعارهم زي اي كوفيرة 200شعر 200مكياج ، لكن إذا رحتيلهم بدري يعني 2ونص يعملولك خصم 20%
وهذا رقمهم 6834002
وعلى فكرة انا من اللي ذوقهم رايق واحب الشغل الراقي.
سماء عالي
سماء عالي
اولا ما عرف مكان الدار البيضاء ثانيا بس في كثير كواقيرات اهم شيء انتى تعرفي ايش تبغين اذا تحبين تخلينها تركز على العيون قولي لها ابغى مكاياج هيفاء وهبي
اذا تبغين ناعم قولي لها كذا واذا تبين مكياج الوانه فاتحه اطلبي كذا واذا تبغين تحط لكي جلتر في المكياج اطلبي منها جلتر( لماع او يسمونه كلين) يعطي منظر للمكياج حلوووووووو
اذا كنتى تحبين الارواج الصارخه والغامقه مثل الاحمررررررررر او البرتقالي او الفوشيا وتخلي كحله عينك سووووووووودة
اطلبي كذا
التسريحات خذي معاكي صورة افضل شيء عشان ما تحتاررين او فريزاتشي حلى شيء اذا كان شعرك طويل او حتى كان وسط
اللبس يلبسوا عريااااااااااان وقصير وكل شيء عادى
السهرة طوووووووووووووويله لحد 4 الفجر ما يخلصوا بدري
في
(كارمن ) المكياج 150 ريال حلووووووووو والتسريحات 150 ريال بس اللي جنب الحمراء قي التحليه حلو مرررررررررة
في( ريما) برضوا حلووووووووووو بس نماعرف مكانها يس اشوف البنات يرحون لها اسعراها ما ادي
** رمش الليل **
** رمش الليل **
مشغل منه سنتر رووووووووووووووووووووعه

بس ما اعرف اوصفه