بنات ادخلوا شوفوا خلطاتي

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنوتات عالم حواء:26:
انا عضوة جديده في منتدى حواء الاكثر من رائع
واليوم حابه اكتب لكم بعض الاشياء اللي ان شاء الله بأسويها في العطله لاني حابه اتغير وزي ما استفدت منكم ان شاء الله انتم بعد تستفيدوا

نبدأ الطلبات
اولا السدر
الطريقه احط كميه من السدر وكميه من المويه يصير لاهو ثقيل ولاخفيف وسط واحطه على وجهي اللين ما يجف بعدين اغسله بعدين اغسل وجهي بالمويه البارده

انا بصراحه كان في وجهي حبوب بس مع المداومه بدأت تخف ترون مو من اول استخدام لا يبغالك تداومي
القناع الثاني زيت حبة البركه مع العسل
احطه على وجهي بعدين اغسل وجهي
انا احط اول قناع السدر وبعده زيت حبة البركة مع العسل
وبصراحه انا مداومه عليها تقريبا خمسه ايام وحاسه بفرق حتى اختي تقول ماشاء الله بشرتك تحسنت عن اول
هذا وانا في البدايه اجل لو استمريت
وكمان اليوم ان شاء الله بأشتري هذه الاشياء
صابونة البابايا يقولوا حلوه للبشره
وكمان موية ورد كمان حلوه للبشره
ولشعري زيت الفازلين البنات يمدحوه
وكريم الفازلين مرطب
وكمان ان شاء الله بأستخدم الحلبه لاني نحيفه ويقولوا حلوه للبشره والشعر انا استخدمتها زمان لمدة اسبوع انا واختي وقطعناها بس الفرق انا
لاحظته في شعري شعري الحمدلله ناعم وطويل بس المشكله مقصف
واختي صاحباتها لما اشافوها قالوا وجهك ماشاء الله شوي دبدب حتى اختي زيي نحيفه ونبغى نسمن شوي بنات بليز اللي استخدمت الحلبه تقول لنا اش استفادت منها لاني بأستخدمها ان شاء الله طول العطله وقولوا كيف الطريقه يلا يابنات اذا عندكم شي ثاني قولوا لي عنه وان شاء الله اذا اشتريت باقي الاشياء وحسيت بتحسن على طول بأقول لكم بنات لاتكسفوني اي خلطه عندكم فادتكم اكتبوها وجربوا الاقنعه اللي قلت لكم عنها وشوفو الفرق بس مع المداومه يلا الله الله بالردود السنعه اللي تبيض الوجه

20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحية
تفاحية
أب لعيونك...
خذ وهات
خذ وهات
رفع
مضيعه عقلي
مضيعه عقلي
الحلبه يقولون كثرتها تسبب ارتفاع هرمون الحليب ..

انتبهي
روح فهد
روح فهد
دوري في القسم قريت موضوع اسمعه كابتشينو البياض او شي جذي حق احلبه حلووو ويمدحونه
تألمت لكن ماتعلمت
رفع