أبغاااااااااا أفضفض ,, ياليت ما ينحذف ....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات هذه قصتي و و الله اني مترددة فى كتابتها لكن بس أفضفض لعل وعسى تريحون قلبي...
أأأأأأأأأأأه انا لي الحين سبع سنوات متزوجة و مو قادرة انى انسى اول يوم لي بزواجي ,,قبل ما اقول فانا من عائلة محافظة جداااااا
وخلوقة وجامعية وجميلة و الحمد لله والله ما اشكر نفسى بس كل واحد ادرى بنفسه كنت ادرس بالجامعة وكان مايمر اسبوع الا وانخطب
وما كان هالامر يخليني مغرورة لدرجة انى ما يعجبني شي واحد فى الشخص ارفض لانى متاكدة يجي بعده واحد احسن من الاول
و الحمد لله جاء اليوم اللى انخطبت فيه ووافق والدى ووافقت انا بعد ما توافقت الشروط اللي ابغاها مع شروط الوالد الله يحفظه
وتزوجت من شخص ما شاء الله مثل ما تمنيت والحمد لله,مع انه هو من قبيلة وانا من قبيلة واهله مرة ما ياخدون من غير قبيلتهم بس
الحمد لله لاننى اعجبتهم وعايلتى خلاص تم الزواج
بس المشكلة بدت معاى من اول ليلة تعرفون انه الوحدة انه لازم ينزل منها شى فى اول لقاء بينها وبين زوجها (ما ادرى فهمتوا على او لا
المهم زوجي قالى ما نزل شى وعلى طول ركب براسه الشك وتانى يوم جتنى الدورة خلاص ما راح يصير شى الا بعد اسبوع عشت معاه مثل
الغريبة وفاااات على اسبوع اطول اسبوع فى حياتى ابغى اعرف مصيرى و الله انى كرهت نفسيمن بعد ما كنت واثقة من نفس صرت محبطة
صرت مهمومة وليش لا مو هدا شى متعارف عليه ..

مر الاسبوع وخلصت الدورة ولكتن للاسف ما نزل شى وقالي زوجي أنين قومي للدكتورة عشان ارتاح انا وانت قلت طيب
تجهزت ورحت للدكتورة وكلي ثقة بنفسىوطول الطريق و أنا أفكر انين مو انت اللى يتهافتون عليك الناس
مو انت اللى ينضرب فيك المثل خلوقة متدينة جميلة
كله خلاص راح وانت ما تسوين شى تزوجتى وزوجك ما يستاهلك كل احلامي قبل زواجي راحت
المهم دخلنا للدكتورة وتكشف علي وطلبت من زوجي يدخل معاي عشان يكون كل شي قدام عينه (كله الا و الشرف ) الله لا يحط بنت فى وضعي
المهم تكشف الدكتورة وتقول كل شي تمام والجروح جديدة وشرحت لي وزوجي انه فيه انواع منها المطاطي ما يكون معاه شي..
ارتحت انا وزوجي:arb: بس مازال فيه شي في نفسي ليش انا مو مثل البنات ما نزل مني شي
هدا من غير الكلام اللي سمعته منه قبل الكشف <<<معذور و الله انى ما الومه
للعلم يا بنات وربي شاهد علي انه ما عمره احد لمسنى او انه حصل لي شي في حياتى عشان افقد اعز ما تملك البنت والا فانا عارفة نفسي زيييييييييين
ولو كان صاير معاي شي ما تزوجت ولا جبت العار لنفسي و اهلي والشي التانى الغشاء موجود بس انه تمزق وما نزل معاه شي,,,
والحين الحمد لله عندى اربع اولاد بس مرات يمر علي الموقف واكره نفسي اقول لو انا مكان زوجي طلقت وارتحت ..
ومرات اسال زوجي فلان انت تشك فينى يقول لا والله لو كنت اشك فيك ما خليتك معاي من اول يوم
فعلا والله ماشفت منه الا كل طيب وما عمره جرحنى بهالموقف او يشكك فينى بارك الله فيه...
بس الشرهة علي الموضوع لليوم وللحظة ما نسيته تمنيت شي مثل كل البنات :44:

ملاحظة
بنات ترا اللي فينى كافينى اللى عندها رد يريح ترد واللي تبغى تجرح اقولها ترا عندك بنات وادا لا عندك اخوات وادا لا خافى الله فى نفسك واهلك وترا انا ما
حطيت موضوعي الا انى واثقة ما فيني شى وقبل كل شي اخاف من الله عزوجل
ومحافظة على زوجي وبيتى و لله الحمدو الحمد لله زوجي واثق في اخلاقى و تربيتى وشي تانى انا حاملة لكتاب الله عز وجل
ترا هدا الموضوع لهذا اليوم بيني وبين زوجي وقلت اليوم افضفض لكم ما عندي بعد الله الا انتم

سؤالى بنات من اللي حصل معاها مثلي او تعرف احد حصله مثلي ..
45
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام صالح الفالح
انا حصل معا نفس الشي لانه من النوع المطاطي بس لازوجي شك في ولا انا شكيت في نفسي لاني الثقه في النفس مهم جدا جدا واهم شي لازم يكون عند الزوجين معلومات مفيده ( علي فكره اتزوجت قبل 22 سنه تقريبا
بنت اسامه
بنت اسامه
انا سمعت ان بعض البنات ماينزل معهم شئ
واكيد البنت تبين حتى لو مانزل شئ والله يوفقك
وروود2009
وروود2009
تراك مكبره الموضوع حبيبتي وموهمه نفسك ترا ناس كذا وناس كذا والدم مايدل على العذريه دايما
غدي 2007
غدي 2007
انا كمان زيك والحمد لله مرة الامور ولله الحمد والمنة والدكتور هي بنفسها قالت لك هذا طبيعي وبيكون فية بنات كذا
غرورالشوق
غرورالشوق
خلاص انسي الموضوع واللي فات مات
عيشي حياتك وليش تنكدين على نفسك
يمكن لحظتها وسوس له ابليس وسواللي سواه
بس انتي عارفه نفسك وواثقة من حالك
ليش تتضايقين
الله يهدي سرك ويخليك لعيالك