Re-Mes
Re-Mes
اولا جزاك الله خير اختي على الزف ثانيا يعني احنا ما بنبدا نتحرك غير لما تيجي واحده وتزفنا يا جماعه ليش ما بنستحي على دمنا واحنا محترمين ليش لازم نتهزأ عشان نتلحلح شويه انا قريت هالمشاركه وانا بتعشى خيار ههههههههههههههههههه والله عذاب حاطه جنبي صحن خيار وشغاله اكل بس لما قريت الموضوع اعجبت بنفسي وبعشاي وقلت الحمدلله اني اكلت الخيار قبل ما انزف جزاك الله خير اختي ومزيدا من الزف اخواتي لعل وعسى
اولا جزاك الله خير اختي على الزف ثانيا يعني احنا ما بنبدا نتحرك غير لما تيجي واحده وتزفنا يا...
ههههههههههههه ماشاء الله عليك اسلوبك حلو :42:
بنفسج2006
بنفسج2006
مع الرياضة و شرب الماء و مازالوا الاكثر سمنة بالعالم

مع ان وايد من موضوعج عجبني بس كرهت جزئية الامركان لانهم اسمن ناس بالعالم

و بالفعل نحن ناكل وايد و نقول ليش نسمن ونحن ما ناكل شي
الفاتنة المبدعة
يعطيك العافيه صحيح شرب المويه والرياضه مهمين للصحه والرشاقه

بس انا كنت عايشه في كندا فتره ما كانو كل الكنديين ملتزمين بالرياضه وفيه نسبه عندهم سمنه من الدونات والبيقل والكيك والفاست فود بشكل عام لكن فيه مجموعه اللي تلقين اجسامهم حلوه يكونون يمشون الصباح لو في الحي اللي سانين فيه لان الجو هناك مشاء الله يساعد او يروحون الجيم وانا فتره اشتركت في جيم هناك وكان انواع الزحمه الصباح واغلب اللي فيه موظفات يروحون يتمرنون قبل دوماتهم. وبالنسبه للأكل كنت اشوفهم ياكلون كثير يعني كل ساعتين ثلاثه ياكلون لو شي بسيط يعني مره سلطه ومره شوربه ومره سلطة فواكه ومره قطعة جبنه مع علبه حليب يعني انا لما كنت اروح لكافيتيريا حقت الجامعه احصل انواع الخيارات الصحيه وفيه طبعاه زاويه للمكرونه والفاست فود وزي ما قلتي معهم قاروره مويه بإستمرار

انا مشكلتي ما اشتهي المويه كثير زلما اتذكر اشرب مويه اتغصب بقية الكاس

مشكوره على الموضوع
@--@
@--@
يعطيك العافيه صحيح شرب المويه والرياضه مهمين للصحه والرشاقه بس انا كنت عايشه في كندا فتره ما كانو كل الكنديين ملتزمين بالرياضه وفيه نسبه عندهم سمنه من الدونات والبيقل والكيك والفاست فود بشكل عام لكن فيه مجموعه اللي تلقين اجسامهم حلوه يكونون يمشون الصباح لو في الحي اللي سانين فيه لان الجو هناك مشاء الله يساعد او يروحون الجيم وانا فتره اشتركت في جيم هناك وكان انواع الزحمه الصباح واغلب اللي فيه موظفات يروحون يتمرنون قبل دوماتهم. وبالنسبه للأكل كنت اشوفهم ياكلون كثير يعني كل ساعتين ثلاثه ياكلون لو شي بسيط يعني مره سلطه ومره شوربه ومره سلطة فواكه ومره قطعة جبنه مع علبه حليب يعني انا لما كنت اروح لكافيتيريا حقت الجامعه احصل انواع الخيارات الصحيه وفيه طبعاه زاويه للمكرونه والفاست فود وزي ما قلتي معهم قاروره مويه بإستمرار انا مشكلتي ما اشتهي المويه كثير زلما اتذكر اشرب مويه اتغصب بقية الكاس مشكوره على الموضوع
يعطيك العافيه صحيح شرب المويه والرياضه مهمين للصحه والرشاقه بس انا كنت عايشه في كندا فتره ما...
اااخ ياليتك ماقلتي الجزء الاخيير :angry: هالكلام حلو لو يطلع من وحده جرب ت و نحفت بس طلعتي مثلك مثلنا لوووووووول وبنصير مثلك نسمع هالحكي و نتأثر و ننسى

الامريكان حبيبتي ثلثينهم يعانون من زياده الوزن....،،،،حتى اكثر من النص