احلى لونه

احلى لونه @ahl_lonh

محررة فضية

بنتي والحمام //قديم

الأمومة والطفل

بنات بليز انا بنتي عمرها الحين سنتين واربعه شهور الى الحين ماعلمتها الحمام انا من الاول ناويه ماابدا اعلمها قبل سنتين لاني بس باتعب معها وماراح تفهم بسرعه ادري لازم من التعب بس شئ عن شئ سوالي متى علمتوا اطفالكم وكيف بدايه التعليم يعني وش اسوي لاني فعلا احتاج اعرف طبعا انا احاول افهمها من زماااااان بس احس انها ماتدري اش اقول:09: قلت اصبر شوي بس انا ناويه الحين خلاص اعلمها:icon28:
فياليت الي عندها خبره لاتبخل علي
ولكم حبي:26:
18
1K

هذا الموضوع مغلق.

لمىوسمى
لمىوسمى
هلا اختي لا تكسلين معها اذا ماعلمتيها الحين بيكون صعب عليكي لما تكبر ومره بعد تفتكين من الحفائض طول ماهي بالبيت بدون حفائض وكل نص ساعه للحمام وراقبيها خصوصا بعد الاكل او الغدا يبين عليهم حركات يمسكون اعمارهم او تروح تسوي نفسها تلعب وبعدين تلقينها مسويتها بتتعبين مره بس هاذي وظيفتنا..
الحمدلله
الحمدلله
انا بنتي قي عمر بنتك وشايلة هم اعلمها الحمام لانها مررررررة عنيدة..
احسها راح تغلبني وتعاندني, اختها اللي اكبر منها على السنتين علمتها وماشاالله في اسبوع واحد تعلمت, بس هذي مااعتقد الله يستر بس...
مزووون
مزووون
نفس الشي ولدي سنتين بس نقعد بهالبانيو وارش وارش وارش مافي فايده
فراشة الالماس
انا نفس الحاله بنتي عمرها سنتين واربع شهور وبدية اعودها الحمام من يوم تمت سنتين متخيلين اربع شهور وانا اعودها على الحمام ولاكن دوووووووووون فائده عنيده عنيده عنيده احيانا تقولي ماما فيه بوله ويالله اقدر اوصلها للحمام واحيانا وانا اوديها تعملها على نفسها واوقات اوديها الحمام وكب من المويه الدافيه علشان تتسهل المهم بس بدون فايده واعصب عليها واضربها احيانا مو دايم بس من قهري اربع شهور وماتعودت والحين جاء الشتاء وبرجع للحفاظات لانه مع البرد راح تسويها على نفسها تلقائي ويروح تعبي معها كل هلمده خساااااااااااااااره والله قهر. فعلاً محتاره معها.
عماره بدون درايش
نفسى اشوف شكلكم وانتم جالسين تنضرون الخيره ههههههههههههههههاناا عندى ينت عمرها سنتين وشهرين والى الحين عجزن اعلمهااا اهى وقت تنام اشيل الحفاضه عنهاا والحمدالله تمسك نفسهااا بس مجرد ماتتوعاا على طول تعملهااا على ملابسهاااا وانتم عارفين الحين فصل الشتاء ما افكر اعلمهاا الحين يالله اذ اعتدل الجوا علشاان ماتخذ برد