مقهوووووورة

مقهوووووورة @mkhoooooor

محررة برونزية

تحذير:تعالوا شوفوا وش صار لي اليوم في السوق..حسبي الله ونعم الوكيل

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اليوم وأنا رايحة للسوق ناداني واحد xxxxxxفي كشك عند كارفور أول شي قال مبروك ربحتوا معنا بإقامة مجانية لمدة أسبوع في إحدى الفنادق خمس نجوم لكن جاوبوا أولا على سؤالين طبعا سألنا أسئلة سهلة وقال مبروك الفوز وأخذ بياناتنا و قال اختاروا شرم الشيخ أو الغردقة أو ماأدري وش بعد,بعدماأخترنا طلب منا خمسين ريال وكتب لنا عقد وقال بكرى ودوا العقد لمقر الشركة في العليا واستلموا الخمسين والجائزة اللي هي إقامة مجانية لمدة أسبوع في إحدى الفنادق خمس نجوم قلنا ليش ندفع خمسين قال عشان نضمن ذهابكم غدا للشركة واعطانا مثل الكتيب عن شركتهم ...طبعا اسم الشركة جنة الصفوة لما رجعت البيت وسويت بحث في قوقل لقيت تحذير عنها منذ سنوات وأنها شركة نصابة ولكن لعدم محاسبتها وردعها:angry2: مستمرة في نصبها واحتيالها منذ سنوات:(
وهذه بعض القصص التي نقلتها لكم من بعض المواقع وطبعا هي غيض من فيض واللي يبغى الإستزادة يسوي بحث في قوقل وراح يحصل العديد من ضحايا هذه الشركة-جنة الصفوة-وغيرها من
الشركات النصابة المنتشرة في السعودية ودول الخليج والأردن وغيرها التي توهم الشخص بالفوز ثم يكتشف بعد ذلك أنه ضحية لشركة محتالة:30:....
والأن أترككم مع القصص االمنقولة حتى تستفيدوا ولا تكونوا ضحايا لمثل هذه الشركات....

اخواني اليكم ماكتبة احد الاخوة في الرياض
نحو هذة الشركة النصابة والتي تتحايل في الكسب علي الناس بطريقة غير مشروعة

اتترككم مع اخر الكلام للاخ الكاتب
اما ردي وتجربتي الشخصية معاهة تجدوهاااااااااا بعد قصة اخينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

أخواتي وأخواني الإعزاء
بينما وأنا أشتري أغراض للمنزل من (كارفور) وجدت هناك كشك صغير ودعاني اليه احد العاملين فيه وقل لي لقد ربحت إقامة في شرم الشيخ لمدة أسبوع في فندق 5نجوم وقال لي الدفع الان لي خمسن ريال لتأكيد حجزك غدن في موقع شركتنا وتسلم الخمسين لك هناك وبعدها تجد لنا عرض مغري بإنتظارك هناك.
لم أصدق الفكرة من البداية فسئلته هل تعرفني لتهديني إقامة هناك أم عملية أستغلال للبشر وظحك عليهم فقال لي بدل الشركة ماتسوي دعاية بلملايين تقدمها عروض إقامة في شرم الشيخ لمدة أسبوع.
لكسب ثقة ازبائن . فقلت في نفسي دعني إجرب وأدفع خمسين ريال له لتأكيد حجزي في موقع شركتهم وذهاب اليهم انا والمعزبة ((شرط إجباري)) لذهابك إلا موقع شركتهم في الرياض.
المهم ذهبت من الغد اليهم وذا بي امام بشر من الموظفين والزبائن وبضبط عائلات وأستقبلوني وجلست في مكان لي ولعائلتي أتاناموضف وقال انت ربحت الان إقامة اسبوع في شرم الشيخ مع وجبة افطار في فندق خمس نجوم وعطاني ورقة مختمة من الغرفة التجارية. وبقي الان عرضهم الذي اتيت من أجلة.
المهم شرح لي الموضف طريقتهم وعرض خدماتهم فقال لي بيننا وبينك عقد مدته خمس سنوات لك فيها خمس أسابيع في كل سنة نأمن لك فيها فندق خمس نجوم في 95 دولة أسبوع كامل مؤكد الحجز ومدفوعة تكاليفة قلت لهم الخمس سنوات
فقط خمسة أسابيع فقال نعم مدفوعة اتكاليف ولك ايضاً 12 أسبوع إضافي فقط تدفع مقابل كل أسبوع إضافي 1500ريال يعني خمسة أسابيع في كل سنة أسبوع مؤمن ولك 12 اسبوع إضافي اذا بغيت تضيف أسبوع ثاني ولاكن تدفع في الإضافي1500ريال.
طريقة دفع العقد لديهم غريبة نوعاً ما وهو قيمة العقد 14220ريال تدفع 4500ريال مقدم وتقصد الباقي مدة 36شهر بقيمة 270 ريال شهرين.

يقولون ان الاسبوع المخصص لي في اسنة غير الإضافي تقدر تهديه او تبيعه.

ابي نصيحة من أخو لخوة

يأخواني إذا ممكن احد يعرف شي عن هذا الموظوع يبلغني تكفون بليز اللله يخليكم

هل ممكن اوقع لهم ولا أسحب عليهم المعزبة مقتنعة فيه اما انا ماني مرتاح لهم مدري ليه.
ودمتم بألف عافية

هذا الخبر

اما تجربتي فهي كالتالي

اخواني

انا نفس الشي صادونا انا وزوجتي والاولاد في سوق غرناطة ونفس الشي الذ دار معاكم حصل معي

اخذو الخمسين
رحنا للدور السابع
××××××

المهم استلمنا ولد×××××××× 00 نسيت قبل لاادخل قلت الخمسن واعطونياها 00 علي بالهم للمصداقية
اخذ يرغي ويزبد ويصيح والقمر بيد والشمس بيد وانا معاه علي الطريق اخواني انا دخلت اول واحد الساعة خمسة الاربع وخرجت الساعة السادسة والنصف ودخل بعدي ناس كثير وكل شوي اسمع العائلة رقم واحد والثانية والثالثة معانا اشتركت وتعال ×××××××
المهم اخذت معاهم واعطوني علي كلامهم غرفتين فندقيتين
اسمعو العقد المقدم 5700 والقسط الشهري 460 لمدة 3 سنوات بدون فؤائد ( يخافون الله) هههههههه
المهم النهاية المبلغ الاجمالي 22260 والله جنان علي 35 يوم مجمل الدعاية
يعني لو استاجرت في احلي فندق في جدة علي سبيل المثال الهلتون ب 700 * 35 = 24500 وانا مطمئن البال

يااااااااااااااناس نصابين والله لاحظت النصب في عيونهم والله

اضف الي ذلك اسماء الفنادق التي يقولون بكج اساسي وهي 9 دول والله انها كلها نصب وهي من فئة ال 3 نجوم وانت نازل
××××××××
قلت نعم

قال ازي قلت انظر الاسبوع عندكم ب 2780
××××××××××××

المهعم احتار معاي
وقال اعطيك خصم ونزل المبلغ الي 17000 ولمن زي ماقال ماتقولش لحد
قلت حاضر

في النهاية اعطاني عقد او ورقة فاضية يقول اسبوع مجاني في شرم الشيخ والله تركتة علي الطاولة لانني لااريد ان او جع نفسي بهذة السوالف

اشغلتهم كل شوي مالفرق بينكم وبين الطيار مالفرق بينكم وبين فلان وعلان

المهم سالته سؤال صريح ومباشر
وهو قلت لهم انتم مؤسستكم كم صار لها هنا
قال سنتين في جدة و7 اشهر بالرياض
قلت لة من يضمن لي بقائكم الي بعد شهر واحد مو خمس سنوان المهم قال العقد موقع من الغرفة التجارية
قلت مانفع العقد الموقع من الغرفة التجارية اصحاب سواء ومعجب الفرحان وغيرهم كثيررررررررررررر

المهم ماكو مني فايدة ودعوني اخذت الاولاد اهم حاجة كسبتها انا ان ولدي طلب كبتشينو وانا تقهويت ولله الحمد

وللامانة اخواني في الله الحذر ثم الحذر ثم الحذر
اكتبو في جميع المنتديات وفي جميع الاماكن التي تستطيعون
اعلمو اصحابكم

فوالله لكم الاجر فوالله لكم الاجر

انا عن نفسي بدءت اكتب في جميع المنتديات

وشكرررررررا لكم علي سماع قصتي المكللة بالنجاح والحمد لله وهذا من توفيق الله عز وجل

موجة لجميع اخواني في السعودية

وبقية الدول لو حصل يوم من الايام وكانووووووووووا هناك

الحذر الحذر

أما انا شخصيا فصار لي الموقف معهم نهايته البارحة في مقر شركتهم

وأول ما قابلتهم في احد منتزهات الثمامة وهو منتزه الساحل

وقال سحبت على جوائز اليوم

قلت : لا

قال : حاب تسحب على هدية سفر لمدة اسبوع إلى شرم الشيخ أو الغردقة

قلت : نعم

قال : (وكأنه لايريد فقط إلا هذه المعلومتين ) طيب ممكن اسمك ورقم جوالك

وانا على بالي بعطية الاسم والرقم وامشي لأني ماسك عشاي بيدي انا والمدام وخايف لايبرد

واعطيته الاسم والرقم وبدأ بالكلام اللي ماله نهاية وطاحت ارجولي وانا واقف

واخير اعطيتهم الخمسين قلت بشوف ايش نهاية كلامهم

عطوني ظرف فيه دعوة واوراق كثيرة ما اذكر إلا ان الوصف لمكان شركتهم كان موجود ضمن الاوراق

وتورطت كل ليلة يصير عندي شغل واعتذر واجل الموعد (احشروين بالخمسين وإلا كان طنشتهم )

نهاية المطاف عطوني عرضين:

عرض عادي : في اي يوم تجي عندنا تقدر تحصل عليه 23340

وعرض خاااااص: وهنا الكلام وما تؤلش لحد ولا يمكنك الحصول عليه إلا اليوم 15340 تقريبا

وهو عرض على خمس اسابيع في خلال خمس سنوات في اي دولة تريد من ضمن البكج بتاعهم

ولما تحسب على قولتهم يحسبوا الاسبوع 6 ايام يكون 30 يوم خلال خمس سنوات

ولما فكرة بالموضوع صار معناة كلامهم 15340 ÷ 30 = 511 يعني كل يوم سوف اسكن بـأكثر من 500 ريال تقريباً

وايش الفايدة بعد هالكلام اين العرض فيه واين التوفير وليش المغامرة وممكن ياخذوا فلوسك ويقفلون من بكرة او نقول بعد سنة لأنه مقدم 4900 ريال والبائي أقساط 270 ريال

وبعدين قالي نخفض لك انت خاص 3400 مقدم وكمان قسمهم لي وقال 1700 والباقي قبل سفرك

وفي نهاية المطاف قلت عرضكم ما ينفع معاي خلي فلوسي معي واي وقت بسافر اخذ اهلي واسافر عن

طريق اقرب مكتب سياحي معروف وطريقتهم معروفة ما فيها لف ودوران مثل جنة الصفوة واشباهها الحرامية

والغريب كل حرصهم انك تدفع الآن لو مبلغ بسيط واحذر من حركتهم هذي واحذر من التعامل معهم نهائيا

لا نكون مغفلين

ربي يحفظنا واياكم بحفظة

قبل اسبوع حصل موقف منهم لزوج اختي واختي ضحكوا عليهم بمبلغ 10000 ريال وعطوهم عقود مختومة بأنهم فازوا معهم بالمسابقة وهي انكم كسبتوا فيلا في مصر وعليكم تدفعون 10000 ريال للتذاكر درجة اولى لشخصين وطفل واقامة ثلاثة ايام في فندق خمس نجوم الى ان يتم فرش الفيلا لكم
قسم بالله العظيم هذا ماحصل
:icon36::icon33::icon36:
منقووووووووووووووول
وفي النهاية ارجوا الإستفادة والإفادة بالنقل والتحذير من هذه الشركات ولا لاتنسوني من دعوة صالحة...
وشكرا لكم
:26:
97
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

It's O V E R
It's O V E R
جزاك الله خير
حــــلــــم
حــــلــــم
معروفه هالشركات ومن زمان موجودين ..

روحي بكره وخذي الخمسين حامض على بوزهم

واحمدي ربك انك عرفتي قبل ماتطيح الفاس بالراس
**قمرين**
**قمرين**
خذي فلوسك أزين ماتطير ما خلاص صارت الفلوس تطير وأنا ماندري ....

وشكرا على الموضوع ....
ملكة وقتي
ملكة وقتي
الله يجزاك خير عـ التنبيه ..

ومعروفه هــ الشركات بالنصب والاحتيال..

انا قبل كم سنه بمكه حصلي كذا ..

بس العتب عـ مو عليهم على اللي مخلينهم

يعبثون بـ الناس بـ هالا سواق ..

وتراهم موجودين وبكثره في المجمعات الكبيره ..

يعطيكـ العافيه أختي ..

وتقبلي مروري ..

أختكم / ملكة وقتي عضوه جديده ..

مودتي ..
d5oon
d5oon
يالله لحد الآن ذولي عايشين
اتذكر قبل 5 سنوات اعطاني واحد منهم كبون وعبيته وحطيت اسماء اخواني كلهم برقم بيتنا
وصارو كل يومين يتصلون يقلون فلان فاز تعالو
فلانه فازت تعالو
ومرا قمت عليهم وغسلت شراعهم وبعدها مادقوووا
اكبر نصابين انتبهوووو