ســـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاعدوني حبي من طرف واحد بلييييييييييييز ساعدوني

العناية بالبشرة

السلام عليكم ..

يابنات بليز ساعدوني أنا طايحة بحب بس مو حب شاب لا لا لايروح تفكيركم بعيد ..

أنا أحب (تشيبس دوريتوس) والمشكله هو مايحبني يعني يعدم وجههي وأنا ما أتحمل أشوفه قدامي وما آكله ..
:44:
على فكره تراني مو دوبا تحسبوني ميته ع الأكل ..:09:

بس جد والله يعني لو أفطر وأتغدى وأتعشى دوريتوس ولا آكل شي معاه مايهمني ..:):f226:

والحمد لله ما أثر أبدا أبدا على جسمي بس أثر على بشرتي (طبعا ً دوريتوس بكل أنواعه) ..

أنا بشرتي مختلطة والحمد لله نوعيتها فاتحة ونظيفة ولونها واحد ممتازة (ياحليلي كأني أتكلم عن خامه مو بشرة هههه):hahaha: المهم وحتى أنا الحمدلله ماعلي مو شينه الكل يقول لي إني لو بدون هالحبوب أطلع روعة :27:والمشكله إن الحبوب اللي تطلع لي كبيره ولونها بينك تقريبا ً يعني تنرفز لا هي صغيره ولاهي من دون لون ..

وكل الحبوب اللي تطلع لي حول أنفي ويطلع شكلي معفن ..:01:

تكفون إللي هندها حل تقول ..

ووالله لا أدعيلها بكل ماتبي ..

أنتظركم ..:time:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنهاويه
المنهاويه
هههههههههههههههه
نزلي صورت هاليي تحبينه ابي اشوفه

المهم اهم شي لا تجلسين تتلمسين الحبوب بيدك اتركيها

وخذي ليمون زهير وموية ورد وخليه مثل الغسووول لمدة اسبوع وشوفي شلون تتغير بشرتك
وبعد في طريقه ثانيه انا عن نفسي مجربتها يوميا
وهي مويه الورد مع الصباااح والمسامات مفتوحه اغسلي وجهك وتركيها شوي واشطفي وجهك بماء دافي
البشره راح تصفى وتنعم
المهم نزلي صور هذا اللي ما يتسمى ابي اشوفه
فيريرو روشيه
فيريرو روشيه
أن شاء الله راح أنزل صورته بس أصبري علي ألحين بدخل على موقع بقـــالـتــنا وبنقل الصوووورة لك ........ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلي عاد ..

لا جد إذا مالقيت صورته راح أصور لك إياه الخاين وأنزله لك ..

ومشكوره حبيبتي ع المرور ..

الله يوفقك دنيا وآآآآآآآآآآخره وينولك كل اللي في بالك ..

يالغاليه ..

سلام ..
لجيـن
لجيـن
انااحبه بعد بس نفخني ماعدم لي وجهي لا خلاني دبببببببببيه:09: مع ان اكل عادي مره انتفخت وصرت 73 بشهر منه ,, يمكن فيه اسباب ثانيه طلعت لك الحبوب
فيريرو روشيه
فيريرو روشيه
إيه يالجين ..

السبب اللي فيه هــالهندي اللي مصنعه (عاد أنا على كيفي هندي بس أتوقع بصراحة البهارات اللي فيه مجرمة تجنن)

مشكورة حبيبتي ع المرور
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
انااحبه بعد بس نفخني ماعدم لي وجهي لا خلاني دبببببببببيه:09: مع ان اكل عادي مره انتفخت وصرت 73 بشهر منه ,, يمكن فيه اسباب ثانيه طلعت لك الحبوب
انااحبه بعد بس نفخني ماعدم لي وجهي لا خلاني دبببببببببيه:09: مع ان اكل عادي مره انتفخت وصرت 73...

قصدك هذا انا زيك طحت فترة بالشيبسات وربي فكني منها نفختني فوق ماانا منتفخة :44:
مالك الاتحافظين على بشرتك وتقللين مرة منها