ممكن تهزيئه.. النجده بنات حواء(ذبحني الكسل..)

علاج السمنة والنحافة

مساء الورد..على أحلى رشيقات

الموضوع وما فيه إني ...كنت في ما مضي كلي حماس 6 شهور وأنا ماشاءالله متواصله مشي على السير يوميا من ساعه إلى ساعه ونص...وأضعف الإيمان نص ساعه

بس ملاحظه حالي من أسبوعين وأنا كسل مو طبيعي ...وأتعذر لحالي أقول الدوام رابطني وتعب...بس قبل كنت أداوم وبس آصل للبيت على طول أبدل ملابسي واركب الغدا وامشي على السير وكلي ما شاء الله نشاط في نشاط...

ما ني عارفه إيش اللي حصل ...؟؟؟:44:

البنات في الدوام يسألوني فقلت لهم عن برنامجي...وحماتي كمان لما شافت جسمي كيف تغير مع الرياضه وكيف عندي وقت للرياضه...كلهم إستغربوا...؟؟؟و كيف ما شاء الله عندي خلق..؟؟؟

بس ياليت أسمع كم تهزيئه من خواتي اللي يحبون الخير ...ويشجعوني
بلييييييييييييييييييييييز لا تدخلون من دون كم كلمه...ولو دعوه إن الله ينحفني بصحه وسلامة..:)
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احبه حيل
احبه حيل
يا حياتى لازم تعملى تحليل الغده الدرقيه سبحان الله هى ممكن في اى لحظه تتلخبط بعيد الشر عنك وعن البنات بس للاسف ممكن تعمل كسل فظيع ...تحياتى
لافندر 5
لافندر 5
هههههههههههههههههههه
وليه بس التهزىء كفى الله الشر ياقمر
الحكايه بسيطه
وواضحه
اتنشيتى عين جو ارض مزدوجه محترمه
ودى انا كمان اتنشيتها ههههههههههههههههههههه
اول ماواحده تشوفك بتلعبى رياضه
تلاقى عنيها اتدورت وجت فيها لمعه غريبه +دهشه
وتسالك السؤال المشهور
ياااااااااااااااااااااااااه بتلاقى امتى الوقت اللى بتلعبى فيه
وبعديها يامسكينه تكرهى السير
والعجله
وكل الاجهزه الرياضيه
وجدولك على غير العاده يتملى
وماتلاقيش فرصه نص ساعه حتى تلعبى
علشان كده
خدى نصيحة اختك فى الله
لو بتعملى ريجيم ماتقوليش
ولو بتلعبى رياضه اوعى اوعى تقولى هههههههههههههههه
وربنا ينحفك وينحفنى وكل اخواتنا بصحه وعافيه ويبعد عنا عين الحسود اللهم امييييييييييييييين
أحبكم ^_^
أحبكم ^_^
يادبه ياكسوله ياعجااازه يااارفلا :mad:

ّ<< `تهزئ :27:

شوفي حبوبتي ... طبيعي الكسل يجي كذا .. بس خلاص انتي ارتحتي بما فيه الكفايه

وابدئ من جديد .. :27:

وترا لاكسلتي خلااااااااااااااص ماتقدرين تبدين راح تكون البدايه صعبه

عشان كذا لا تخربيين تعب 6 شهووور:angry:

عشان الكسل :09:

ياااااااااااااااااااااااارب تنحفين بصحه وعااافيه ياااااااااااااااااااااااااارب
E.V.E
E.V.E
:

اسمحوا لي أقولكم أي شي تحسون فيه , تحطون العلثه بالعين !!

الى متى العين شماعه :mad:

الله يبعدها عنكم وعني آمين يارب

بس حرام عليكم يابنات توهمون نفسكم ! كل ماصار شي قلتوا عين

لدرجة صرتوا تصدقون انفسكم !

أنتم تقنعون عقلكم الباطن كذا , الواحد لما يبي الشي يعمل بالاسباب ..

والله اني أحبكم وما ابي لكم الا كل خير , ومو قصدي اني أتريق أو اهاوش , بس والله الحاله هذي تضيق الصدر ..

:

اسمعي ياقلبي .. انتي لما ترجعين من العمل , حمسي نفسك البسي اللبس حتى لو تجلسين من دون رياضه

لانك لما تسوين اول خطوه بتكملين الباقي , حمسي نفسك وحطي جدول , تابعي مع بنات حواء وزنك و رياضتك

وربي كذا تتحمسين ..

أو أكتبي الفوائد والأضرار اللي بتصير لك لما تسوين ورياضه ولما تتركينها وشوفي وش اكثر واعملي عليه ..

لو .. لو .. لا سمح الله حسيتي انها عين , خذي منهم فنجال شربوا فيه أو نوى تمر وحطيه بمويه واغتسلي فيه ..

واقري على نفسك , وقولي ماشاء الله تبارك الرحمن وانفثي بجسمك < كل هالأشياء بس عشان تطيحين فكرة

انهم عطوك عين .. وتريحين بالك من هالشي وتطيحين همه ..

مع اني اتوقع انه كسل من عندك خخخ

اسأليني انا عن الكسل < خبره خخخ

:

جناين ورد ترى بكره بدخل ان شاء الله وبنتظر ردك انك مشيتي :)

وحاسه ومتأكده أنك بترجعين تمشين ..

:

انتظرك بكره بإذن الله (F)
ساراوبس
ساراوبس
هههههههههههههههههههه وليه بس التهزىء كفى الله الشر ياقمر الحكايه بسيطه وواضحه اتنشيتى عين جو ارض مزدوجه محترمه ودى انا كمان اتنشيتها ههههههههههههههههههههه اول ماواحده تشوفك بتلعبى رياضه تلاقى عنيها اتدورت وجت فيها لمعه غريبه +دهشه وتسالك السؤال المشهور ياااااااااااااااااااااااااه بتلاقى امتى الوقت اللى بتلعبى فيه وبعديها يامسكينه تكرهى السير والعجله وكل الاجهزه الرياضيه وجدولك على غير العاده يتملى وماتلاقيش فرصه نص ساعه حتى تلعبى علشان كده خدى نصيحة اختك فى الله لو بتعملى ريجيم ماتقوليش ولو بتلعبى رياضه اوعى اوعى تقولى هههههههههههههههه وربنا ينحفك وينحفنى وكل اخواتنا بصحه وعافيه ويبعد عنا عين الحسود اللهم امييييييييييييييين
هههههههههههههههههههه وليه بس التهزىء كفى الله الشر ياقمر الحكايه بسيطه وواضحه اتنشيتى عين...
ههههههههههههههههههههه والله ياقلبي انا مثلك لي اسبوعين مو قادره اسوي رياضه لما بديت اتغير وانحف تغيرت وبطلت الله يعين